تسريب كواليس أولى صفقات برشلونة الصيفية بعد رحيل تشافي

تاريخ النشر: 07/02/2024
202
منذ 5 شهور
تسريب كواليس أولى صفقات برشلونة الصيفية بعد رحيل تشافي

حسمت إدارة برشلونة الإسباني قرارها بالتعاقد في الميركاتو الصيفي المقبل، مع لاعب الوسط أليكس جارسيا من فريق جيرونا، بعد فشل ضم اللاعب في شهر يناير الماضي.

ويعاني برشلونة من أزمة كبرى في وسط الميدان، خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف لإنتر ميامي، وإصابة الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وينال أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا اهتمام كبير من برشلونة، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حاليا مع وصيف الدوري الإسباني، خلف مع ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وطلب منذ بداية الموسم، تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة من إدارة النادي التعاقد مع لاعب وسط متقدم، حتى يكون مناسب للخطة التي ينوى تنفيذها، وهو ما لم يحدث بسبب الأزمة الاقتصادية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ورفض جيرونا فكرة التخلي عن أليكس جارسيا الذي يمتد تعاقده مع الفريق حتى يونيو من عام 2026، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه.

تفاصيل صفقة انتقال جارسيا إلى برشلونة:

 كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خوان لابورتا سيعمل بكل قوة على إتمام صفقة التعاقد مع أليكس جارسيا، من خلال إغراء جيرونا بصفقات تبادلية.

ويمتلك برشلونة حاليا في صفوف جيرونا الثنائي لاعب الوسط بابلو توري، بالإضافة للمدافع إريك جارسيا الذي يقدم مستوى أكثر من رائع مع وصيف متصدر الدوري الإسباني.

تابع بث مباشر لمباريات الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأبلغ برشلونة وكيل أعمال جارسيا برغبة النادي القوية في التعاقد معه خلال شهر يونيو المقبل، علما بأن قيمة الصفقة قد تصل لـ15 مليون يورو.

وسيعرض برشلونة على جيرونا التعاقد مع أليكس جارسيا في الميركاتو الصيفي، مقابل التخلي عن خدمات بابلو توري أو إريك جارسيا بشكل دائم، بالإضافة لإعارة مدافعه الشاب ميكا فاي.

ويبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد جارسيا مع جيرونا (20) مليون يورو، وهو ما يصعب على برشلونة دفعه، في ظل عدم تفعيل الرافعة الاقتصادية الخاصة بجزء من حصص "بارسا ستوديو".

اقرأ أيضا

أسطورة إسبانيا يكشف عن توقعه لمباراة نابولي وبرشلونة

نجم بايرن ميونخ يعلن اسم مدرب برشلونة الجديد بعد رحيل تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن