"اعتزال سلطان الغنام".. سر أزمة نجم النصر مع منتخب السعودية

تاريخ النشر: 07/02/2024
2132
منذ 3 أسابيع
الأزمة بدأت في نيوكاسل..كواليس نارية وراء استبعاد مانشيني للغنام

فجر الإعلامي الرياضي علي المرشود، مفاجأة مدوية، عن السبب الغامض لاستدعاء اللاعب سلطان الغنام للتحقيق في واقعة الرحيل عن معسكر المنتخب السعودي في كأس آسيا (قطر 2023). 

وكانت لجنة الاحتراف، قد عقدت جلسة استماع للسداسي (سلطان الغنام، سلمان الفرج، نواف العقيدي، خالد الغنام، محمد مران، علي هزازي)، في اتهامات المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، برفض اللعب في مباراة ودية، كما ذكر أن العقيدي والغنام طالبا بالمشاركة أساسيًا للعب مع الأخضر، فيم يواجه خالد الغنام ومران وهزازي اتهامًا بالرحيل عن المعسكر بقرار شخصي.

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي علي المرشود، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "برا الـ18": "تردد بأن سبب استدعاء سلطان الغنام اتهامه بإرسال خطاب يطلب فيه اعتزاله اللعب الدولي". 

وتابع: "اعتزال سلطان الغنام اللعب الدولي غير صحيح، وإذا كان لدى إدارة المنتخب الوطني الخطاب الرسمي الذي يقول فيه سلطان الغنام بإنه اعتزل دوليا، فعليهم أن يظهروه للرأي العام".

وأضاف: "أنا أقول المعلومة المؤكدة بأن سلطان الغنام لم يتقدم للاتحاد السعودي ولا إدارة المنتخب أو للسيد روبيرتو مانشيني المدير الفني للأخضر السعودي". 

واختتم المرشود، تصريحاته قائلا: "هناك معلومة إضافية بأنه كان هناك خلاف بوجهات النظر بين الغنام ومانشيني، وإدارة المنتخب جمعت بين المدرب واللاعب وتم تقريب وجهات النظر، وحل الموضوع، ولكن من بعدها لم يتم استدعاء نجم النصر هذا الكلام قبل شهرين". 

اقرأ أيضا

جاياردو يهيمن وبنزيما يرضخ.. تطورات مثيرة تسعد جماهير الاتحاد

نجم تشيلسي يقرر مغادرة النادي بعد 12 شهرا فقط

حمل تطبيق سعودي الآن