"جاياردو يهيمن وبنزيما يرضخ".. تطورات مثيرة تسعد جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 07/02/2024
251
منذ 3 أسابيع
كريم بنزيما ومارسيلو جاياردو الاتحاد

في مفاجأة سارة لجماهير الاتحاد، يبدو أنه أخيرا انتهت أزمة خلاف المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، التي تصدرت المشهد في الشارع الرياضي خلال الفترة الماضية. 

وحسب مصادر إعلامية مقربة من نادي الاتحاد، بنزيما تخلف عن تدريبات فريق الاتحاد لمدة تصل لـ 40 يوما، ما زعزع الاستقرار داخل الفريق، لذلك بعد عودة جاياردو من المعسكر برفقة لاعبيه، شدد على بنزيما التدريب منفردا مما أثار أزمة بين الفرنسي والمدرب. 

وأكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأربعاء، أن إدارة أنمار الحائلي نجحت في إنهاء الخلاف الذي نشب بين المدرب واللاعب يوم الإثنين الماضي، بسبب إصرار جاياردو تدرب بنزيما منفردا مما أثار غضب المهاجم الفرنسي. 

وأفادت ذات الصحيفة، أن كريم بنزيما كان يريد دخول التدريبات الجماعية، وتحديدًا المناورة التي أجريت للاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية ضد الفيصلي بكأس خادم الحرمين الشريفين. 

وأعرب الجمهور الاتحادي عن سعادته بعودة النظام إلى الفريق، بتنفيذ تعليمات المدرب على حساب أكبر النجوم، ليعلم سائر اللاعبين أن قرارات الأرجنتيني صارمة وتنفيذها أمر حتمي، والنتائج ستأتي تباعا. 

وبعد الصلح بين المدرب الأرجنتيني والمهاجم الفرنسي، من المتوقع عودة كريم بنزيما لتدريبات الاتحاد الجماعية ومنها المشاركة مع الفريق، عقب مباراة الطائي، المؤجلة من الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت السعودية. 

يحتل فريق الاتحاد المركز السابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، في حين يحتل الطائي المركز السادس عشر بترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة. 

اقرأ أيضا

الثنائي المحترف يدعم قائمة الاتحاد أمام الطائي.. سعادة لجاياردو

سبب مفاجئ لغياب بنزيما.. شرط تعجيزي وإدارة الاتحاد أمام خيار صعب

حمل تطبيق سعودي الآن