نجم بايرن ميونخ يعلن اسم مدرب برشلونة الجديد بعد رحيل تشافي

تاريخ النشر: 07/02/2024
59
منذ شهرين
نجم بايرن ميونخ يعلن اسم مدرب برشلونة الجديد بعد رحيل تشافي

كشف الإسباني خافي مارتينيز لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني السابق، عن رأيه في تولى مدربه السابق في الفريق البافاري هانز فليك تدريب برشلونة خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب تشافي هيرنانديز.

أصبحت تشير جميع المعطيات لاقتراب الألماني هانز فليك من تدريب فريق برشلونة الإسباني الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي سيغادر بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن تشافي بشكل مفاجئ مام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويتعلم فليك اللغة الإسبانية، ليكون جاهزا في أي وقت لتدريب برشلونة، حال فتحت إدارة النادي الكتالوني باب المفاوضات معه، خاصة أن الرئيس خوان لابورتا معجب بالمدرسة الألمانية.

هانز فليك المدرب المثالي لبرشلونة:

وقال خافي مارتينيز بشأن احتمالية تدريب هانز فليك لبرشلونة: "فليك مدرب واضح جدًا، دائمًا يقول لك ما يفكر فيه في وجهك، هو هادئ، يجب أن تخطئ خطأ كبيرًا حتى يغضب، في غرفة تبديل الملابس، يهدأ الجميع أولاً ثم يتحدث".

وأضاف: "تدريبات فليك مكثفة لكنها دائمًا تشمل استخدام الكرة، في ألمانيا، كنا جميعًا نتدرب في المساء مع مدرب لياقة بدنية، وهنا تأتي تغييرات جميع اللاعبين، إنها ثقافة مختلفة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل مارتينيز حول مدى تناسب طريقة لعب فليك مع برشلونة: "طريقة لعب فليك هي لبرشلونة تمامًا، كنا نلعب معه بأسلوب بيب، مع القلوب في الخلف وبدء اللعب من هناك".

وأوضح عن سبب تراجع آداء ليفاندوفسكي مع برشلونة بقوله: "ليفاندوفسكي محبط لأنه لا يحصل على الكرات، في بايرن كان هناك بعض النقاش حول هذا الأمر، هو يطلب الكرات بالقرب من منطقة الجزاء حيث يصبح قويًا وإذا لم تصل إليه لا يكون في مستواه".

اقرأ أيضا

تسريب كواليس صادمة عن رحيل ميسي التاريخي عن برشلونة

خليفة تشافي يحدد وجهته المقبلة.. صدمة كبرى لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن