"تسريب خطير".. هل انفصل رونالدو عن جورجينا بسبب عيد ميلاده؟

تاريخ النشر: 07/02/2024
559
منذ 3 أسابيع
تسريب خطير.. هل انفصل رونالدو عن جورجينا بسبب عيد ميلاده؟

أثارت نجمة تليفزيون الواقع الأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر الجدل، على خلفية عدم تقديم تهنئته بعيد ميلاده الـ39.

واحتفل رونالدو يوم الأحد الماضي بعيد ميلاده الـ39، حيث أقام نادي النصر ولاعبي الفريق احتفالا للأسطورة البرتغالية قبل خوض التدريبات.

ويرتبط رونالدو بـ "جورجينا" عارضية الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع منذ أكثر من 7 سنوات، وتحديدا خلال تواجده في إسبانيا أثناء تمثيله لفريق ريال مدريد.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

ويجمع بين رونالدو وصديقته الأرجنتينية طفلين، خاصة أن النجم البرتغالي دائما ما اعتاد قبل بداية ارتباطهما، على إخفاء هوية أطفاله، وهو ما حدث بالأخص مع نجله الأكبر "جونيور".

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، بشأن بدء رونالدو بالفعل إجراءات زواجه من جورجينا، بالتوقيع بشكل مفاجئ، على اتفاقية قانونية، لمنع أي أزمة بينهما، حال انفصالهما بعد الارتباط بعلاقة رسمية.

جورجينيا تثير الجدل: 

سلطت القناة السادسة الإسبانية، الجدل حول وجود خلاف بين كريستيانو رونالدو وجورجينا، وهو ما جعلها لم تقدم له التهنئة بعيد ميلاده الـ39، رغم نشاطها المستمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتحدثت القناة الإسبانية، عن غياب جورجينا في الأيام الماضية بشكل مفاجئ عن مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما يثير التكهنات حول وجود أزمة بينهما خلال الفترة الماضية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتنص اتفاقية سابقة موقعة بين رونالدو وصديقته الأرجنتينية، على حصول جورجينا على راتب شهري يبلغ 100 ألف يورو مدى الحياة، بالإضافة لتحول منزلهما في العاصمة الإسبانية مدريد باسمها مباشرة، حال انفصالها.

الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي تتناول الصحف الإسبانية والبرتغالية تقارير عن انفصال كريستيانو رونالدو عن جورجينا، بسبب خلافات بينهما.

اقرأ أيضا

راكيتيتش يدعم وجهة نظر رونالدو بشأن الدوري السعودي.. ماذا قال؟

كريستيانو رونالدو يطالب بالوقوف مع ثنائي النصر.. أسرة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن