مفاجأة الفرج.. ماذا حدث في جلسة استماع قضية كأس آسيا؟

تاريخ النشر: 07/02/2024
1264
منذ 3 أسابيع
مفاجأة الفرج.. ماذا حدث في جلسة استماع قضية كأس آسيا؟

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل جلسة الاستماع التي أجرتها لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مع سلمان الفرج، قائد الهلال، على إثر اتهامات المدير الفني روبرتو مانشيني لسداسي المنتخب الوطني، بالرحيل عن معسكر كأس آسيا.

وذكرت مصادر لبرنامج "برا 18"، أن جلسة الاستماع لقائد الهلال سلمان الفرج، لم يرد فيها ما يخص المؤتمر الصحفي وتصريحات مانشيني، وكافة الأسئلة التي وجهت للفرج، كانت تتعلق بفترة المنتخب السعودي مع المدرب السابق إيرفي رينارد، والجلسة كانت بناءً على التقرير الصادر من حسين الصادق ومحمد الحميد، إداريي المنتخب".

وخلال جلسة الاستماع، تم توجيه سؤال واحد للفرج عن فترة مانشيني، يتعلق بإحدى المباريات الودية التي شارك فيها، أمام مالي أو نيجيريا؛ حيث وجه مانشيني تعليمات فنية للاعب خلال المباراة، وكان رد فعله الامتعاض على قرار مانشيني، وقام الفرج بالرد عليهم.

ورد سلمان الفرج، خلال جلسة الاستماع، بالمطالبة بإثبات حول اتهام مانشيني، قائلًا "أين الاستدعاء الذي لم يرد عليه؟".

وكان مانشيني قد اتهم سلمان الفرج، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة السعودية وسلطنة عمان، في الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، بأنه رفض المشاركة في مباراة ودية، فيم ذكر مانشيني 6 لاعبين، منهم الفرج ونواف العقيدي وسلطان الغنام، بأنهم رحلوا عن معسكر البطولة، بناءً على قراراتهم الشخصية.

وودع المنتخب السعودي، منافسات كأس آسيا 2023، بعد الخروج من دور الـ16، إثر الخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لمثله، خلال الوقت الأصلي والإضافي.

اقرأ أيضا

مارادونا وكاريكا.. هجوم ضد الإعلام السعودي لتقزيم الأخضر ومانشيني

جدة تحتضن بطولة غرب آسيا للمنتخبات بقيادة الأخضر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن