مورينيو يعود لتدريب تشيلسي للمرة الثالثة في مفاجأة تهز العالم

تاريخ النشر: 06/02/2024
78
منذ أسبوعين
مورينيو يعود لتدريب تشيلسي للمرة الثالثة في مفاجأة تهز العالم

في مفاجأة من العيار الثقيل، رحب بشدة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، بالعودة لتدريب نادي تشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وغادر مورينيو تدريب روما الإيطالي خلال الأيام الماضية، بسبب سوء النتائج التي حققها فريق العاصمة، وسط العديد من التقارير التي ربطته بتدريب نابولي، حال إقالة المدرب والتر ماتزاري.

ورفض مورينيو في الأيام الماضية الإجابة على أسئلة الصحفيين المتعلقة بامكانية توليه تدريب برشلونة خلال الفترة المقبلة، خلفا لتشافي هيرنانديز بعد قرار عن تدريب الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي ترشيحات عودة مورينيو لتدريب تشيلسي، في ظل النتائج السيئة التي يعيشها النادي اللندني مع مدربه الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وواصل تشيلسي نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي بالخسارة ضد ضيفه ولفرهامبتون بنتيجة كارثية (4-2)، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتراجع تشيلسي بهذه الخسارة للترتيب الـ11 بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، ليلتقى الخسارة العاشرة له هذا الموسم على مستوى البريميرليج.

عودة مورينيو لتشيلسي: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن جوزيه مورينيو أبدى ترحيب للدائرة المحيطة به، للعودة من جديد للتدريب في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وترى في المقابل، إدارة تشيلسي بأن مورينيو قادر على إعادة الانضباط للفريق من جديد، وذلك حال فشلت تجربة المدرب الأرجنتيني مع الفريق مع نهاية هذا الموسم.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن تولى مورينيو تدريب تشيلسي من قبل في مناسبتين، نجح خلالهما في قيادة البلوز نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات.

الجدير بالذكر، أن أخر تجارب مورينيو في الدوري الإنجليزي كانت مع توتنهام في عام 2020، ليغادر بعدها تدريب السبيرز في إبريل من عام 2021.

اقرأ أيضا

مورينيو يختار وجهته الجديدة بعد روما.. يعود للدوري الإنجليزي

جمهور الشباب يجهز مفاجأة لمورينيو.. ونقلة نوعية بقلعة الليوث!

حمل تطبيق سعودي الآن