أخبار الهلال|بشرى سارة.. طلب مثير من النصر ومفاجأة نيمار

تاريخ النشر: 06/02/2024
311
منذ 3 شهور
أخبار الهلال|بشرى سارة.. طلب مثير من النصر ومفاجأة نيمار

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، جمعها خلال 19 جولة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل مرتين، ولم يذق الزعيم طعم الخسارة مطلقًا خلال الموسم الجاري.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

شارك السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق الهلال، في التدريبات الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، وتأكدت جاهزيته لمواجهة النصر. 

ألمحت شبكة "le10sport" الفرنسية، إلى أن البرازيلي نيمار جونيور، يفكر جديا في الرحيل عن الهلال والعودة للعب بأوروبا من جديد. 

ذكر الإعلامي الرياضي عبد الله الحنيان، عبر برنامج "رياضة سكوب"، أن الهلال سيستهل مبارياته الرسمية على ملعب المملكة أرينا، في مباراة الرائد في دوري روشن السعودي. 

طلب نادي النصر من الاتحاد السعودي استدعاء كنو والشهراني لجلسة استماع أسوة بالـ 6 لاعبين الذين تم الاستماع لهم حول تعرضهم لمواقف سلبية في الفترة الماضية مع المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني. 

تأكدت جاهزية جميع لاعبي الهلال للمباراة المرتقبة أمام النصر، على كأس موسم الرياض، باستثناء الثنائي محمد العويس ومتعب المفرج. 

اقرأ أيضا

3 سيناريوهات..الفراج يشعل فتيل الـركزة قبل مواجهة الهلال والنصر

نشرة النصر|شهادة ثنائي الهلال وصدمة رونالدو وغياب الـ3 عن الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن