إقالة بوكيتينو من تدريب تشيلسي.. رد حاسم من ملاك البلوز 

تاريخ النشر: 06/02/2024
439
منذ 3 أسابيع
إقالة بوكيتينو من تدريب تشيلسي.. رد حاسم من ملاك البلوز 

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن احتمالية إقالته من تدريب البلوز خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم.

وواصل تشيلسي نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي بالخسارة ضد ضيفه ولفرهامبتون بنتيجة كارثية (4-2)، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.

وكان تشيلسي قد خسر يوم الأربعاء الماضي، في الجولة 22 من البريميرليج ضد ليفربول على ملعب أنفيلد رود برباعية أيضا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتراجع تشيلسي بهذه الخسارة للترتيب الـ11 بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، ليلتقى الخسارة العاشرة له هذا الموسم على مستوى البريميرليج.

ويشرف ماوريسيو على تدريب تشيلسي منذ بداية الموسم الجاري، خلفا لفرانك لامبارد المدرب المؤقت، حيث انفقت إدارة النادي اللندني مبلغ وصل لمليار جنية إسترليني على تدعيمات الفريق في أخر عام.

رد بوكيتينو على تغريدة زوجة تياجو سيلفا:

وقال مدرب تشيلسي عن تصريحاته عقب الخسارة ضد ولفرهامبتون برباعية: "قلت إنهم ليسوا جيدين بما فيه الكفاية خلال المباراة".

وأضاف: "في اليوم التالي قرأت قال بوكيتينو إن اللاعبين ليسوا جيدين بما فيه الكفاية؟ ماذا؟! لا تخرجوا كلماتي من سياقها".

وتابع قائلا: "قلت في هذه المباراة إننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، هذا هو الواقع، ولا أريد إخفائه، لكن بعض الناس انتهزوا الفرصة ليقولوا أشياء لم تظهر من فمي أبدًا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضح قائلا عن دعم ملاك النادي له بعد الخسارة ضد ولفرهامبتون: "لقد تلقيت منهم رسالة نصية جيدة جدًا نحن جميعًا في هذا الأمر معًا وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

واستطرد عن مشروع تشيلسي في ظل تراجع النتائج: "إنه مشروع صعب ولكنه مثير، في هذه اللحظة نعيش في وضع ليس جيدا، لكن يمكننا أن نتعلم من ذلك".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل عن رسالته للاعبي فريقه: "قلت للاعبين اليوم في الاجتماع؛ أنا أثق بكم أكثر من أي وقت مضى/ سأدعمكم أكثر من أي وقت مضى، أنا لست رئيسًا عاديًا، أنا قائد، وأحتاج إلى التفكير في كل إجراء أقوم به وأنا أثق حقًا في اللاعبين".

وعلق قائلا عن تغريدة زوجة تياجو سيلفا عقب الخسارة ضد ولفرهامبتون: "لقد جاء اليوم وتحدث معي، لقد كانت محادثة خاصة وهذا كل شيء، علاقتي معه جيدة جدًا وأعتقد أنها ممتازة".

اقرأ أيضا

مشجع يدفع أموال لنجم تشيلسي الفاشل: أرجوك سجل الأهداف

صور| نجم تشيلسي يحتفل بخسارة فريقه في ملهى ليلي.. فضيحة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن