عرض مفاجئ يخلص الاتحاد من "المنبوذ".. جاياردو يتنفس الصعداء!

تاريخ النشر: 06/02/2024
316
منذ 4 شهور
عاجل| سبب فشل انتقال جوتا من الاتحاد إلى الاتفاق..

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي فيليبي جوتا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعدما تلقى عرضًا مثيرًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الاتحاد مع فيليبي جوتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من سيلتيك الإسكتلندي، بعقد لمدة 3 مواسم، فيم خرج جوتا من حسابات الجهاز الفني للاتحاد، في قائمة أجانب دوري روشن السعودي، خلال الدور الأول من المسابقة.

النجم البرتغالي جاء إلى الاتحاد بطلب من مواطنه نونو سانتو، المدير الفني السابق للاتحاد، قبل رحيله عن الفريق بسبب سوء النتائج.

ووفقًا لما ذكره الصحفي التركي "إكرم كونور" فإن هناك اهتمام كبير من أندية الدوري البرازيلي بالتعاقد مع لاعب الاتحاد جوتا، حيث يستمر القيد بالبرازيل حتى يوم 7 مارس القادم.

وأضاف كونور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بأنه في حال موافقة الجناح البرتغالي البالغ من العمر 23 عامًا على الانتقال إلى الدوري البرازيلي، فسيتعين عليه الحصول على خصم على راتبه.

وشارك جوتا في أولى 5 جولات في مسابقة دوري روشن السعودي، وسجل هدفًا في شباك الوحدة، قبل أن يتم استبعاده من قائمة الأجانب الثمانية، في الدوري، ليكتفي بالمشاركة في البطولات القارية.

وشارك الجناح البرتغالي في 4 مباريات بدوري أبطال آسيا، وسجل هدفًا، ولعب مباراتي الاتحاد في كأس العالم للأندية.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر، أمام الطائي.

اقرأ أيضا

وسط جدة تفاجئ الأهلي والاتحاد.. تفاصيل الملعب الجديد

الاتحاد يعود بقوة لصفقة محمد صلاح ويقدم عرض مدوي !

حمل تطبيق سعودي الآن