تسريب خطير يكشف هوية مدرب برشلونة الجديد بدرس سري خاص 

تاريخ النشر: 05/02/2024
82
منذ 3 أسابيع
كواليس انتصار برشلونة المثير ضد ريال بيتيس..

أصبحت تشير جميع المعطيات لاقتراب الألماني هانز فليك من تدريب فريق برشلونة الإسباني الموسم المقبل، خلفا للمدرب تشافي هيرنانديز الذي سيغادر بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن تشافي بشكل مفاجئ قبل عدة أيام أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

واستعاد برشلونة في الجولات الأخيرة نغمة الانتصارات، بالفوز على أوساسونا بهدف دون مقابل، ومن ثم الانتصار على ديبورتيفو ألافيس (3-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

مدرب برشلونة الجديد: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن هانز فليك المدير الفني السابق للمنتخب الألماني، يتعلم حاليا اللغة الإسبانية، من أجل البحث عن تحدي جديد خلال الفترة المقبلة.

ويتعلم فليك اللغة الإسبانية، ليكون جاهزا في أي وقت لتدريب برشلونة، حال فتحت إدارة النادي الكتالوني باب المفاوضات معه، خاصة أن الرئيس خوان لابورتا معجب بالمدرسة الألمانية.

وحدث بالفعل تواصل بين ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، مع هانز فليك، لاستطلاع رأيه بشأن تدريب البلاوجرانا خلال الموسم المقبل، بكونه أحد المرشحين.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن حاول لابورتا قبل مغادرة هانز فليك لتدريب بايرن ميونخ، التعاقد مع المدرب الألماني، الذي حقق السداسية التاريخية مع الفريق البافاري في عام 2020.

ومازال هانز فليك منذ مغادرته للمنتخب الألماني بعيدا عن العمل، خاصة مع التجربة السيئة التي عاشها مع ألمانيا على مستوى النتائج والآداء، والتي انتهت بالانفصال في سبتمبر من العام الماضي.

اقرأ أيضا

برشلونة يتخذ قرار ناري بشأن مستقبل قائده.. مفاجأة

شفرة سرية تقرب بطل السداسية من تدريب برشلونة.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن