زلزال جاياردو يورط إدارة الاتحاد| كارثة الأجانب.. وناد بلا رئيس!

تاريخ النشر: 05/02/2024
145
منذ 3 شهور

يعيش نادي اتحاد جدة السعودي على صفيح ساخن، خلال الساعات الماضية، في ظل الاضطرابات الإدارية التي كشف عنها المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

مارسيلو جاياردو مدرب الفريق الأول لكرة القدم، قام بتوجيه انتقاد حاد إلى إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بسبب اتخاذها للقرارات وعدم حسمها بصورة صحيحة.

ويمتلك الاتحاد في قائمته 10 أجانب هم: "أحمد حجازي – كريم بنزيما – نجولو كانتي – مارسيلو جروهي – فابينيو – رومارينيو – لويس فيليبي – إيجور كورنادو – عبد الرزاق حمد الله – فيليبي جوتا".

ورفع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، قائمة فريق الاتحاد قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية لأندية دوري روشن، مع إبعاد البرازيلي مارسيلو جروهي، ومواطنه رومارينيو، من قائمة الدوري السعودي.

وصرح مارسيلو جاياردو بعد مباراة الفيصلي في كأس الملك، أمس الأحد، بأن إدارة أنمار الحائلي لم تحسم موقف اللاعبين الأجانب.

وقال جاياردو بأن: “إذا كنت أنا من اتخذ القرارات لكنت فعلت ذلك مبكرًا بالفعل واخترت 8 محترفين للفريق، ولكنني غير راضٍ عن قوام الاتحاد”.

وفجر الإعلامي الرياضي وليد الفراج مفاجأة قوية حول السبب وراء اختفاء أنمار الحائلي ونائبه بأن: “هما موجودان في سويسرا، بعد تعيينهم إدارة رياضية لإدارة شئون الفريق”.

وتابع الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد": “الجماهير تنتقد الإدارة لتركها الفريق في هذا الفريق، لكنهم تعاقدوا مع أشخاص هم من يديرون الأمر الآن”.

وزاد في هذا الشأن بأن هناك في الوقت الحالي استراتيجية معروفة لإدارة شئون الفرق في الأندية في الدوري السعودي، ولا يمكن لأحد أن يغير ذلك.

بينما أشعل حامد البلوي الأجواء داخل نادي الاتحاد، خلال تصريحات إعلامية، بالقول أن الموضوع إداري ومالي فقط وليس فنيًا.

وأوضح بالقول: “المدرب طلب التعاقد مع أكثر من لاعب، والإدارة رفضت لأسباب مالية، وبخصوص جوتا فهو لا يتدرب من الأساس لأنه مصاب”.

وشدد الإداري السابق بالاتحاد على أن جاياردو لا يرغب في استمرار جوتا، لأنه لا يملك وقتًا لتجهيز اللاعب مجددًا من أجل العودة إلى الملاعب.

وأصر البلوي على أن: “الفريق به لاعبين غير جاهزين.. يكفي أن المدرب خرج لوسائل الإعلام وقال إنه لا يملك 11 لاعبًا جاهزًا لخوض مباراة ودية”.

اقرأ أيضا

الفاسد يدير برشلونة.. فعل فاضح يفتح خزائن الذكريات الكارثية

صحف السعودية| التحقيق مع ثلاثي الأخضر وموعد قرعة كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن