"شفرة سرية" تقرب بطل السداسية من تدريب برشلونة.. تطور مثير

تاريخ النشر: 05/02/2024
93
منذ شهرين
شفرة سرية تقرب بطل السداسية من تدريب برشلونة.. تطور مثير

يستمر الحديث عن مستقبل المدير الفنى القادم لفريق برشلونة، خاصة عقب إعلان المدرب تشافي هيرنانديز رحيله بنهاية الموسم الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونشرت تقارير صحفية عديدة، عديد الأسماء المرشحة لتدريب برشلونة، خلال الأيام الماضية، كان من بينها "يورجن كلوب، توماس توخيل، بيب جوارديولا، هانز فليك".

ويعد هانز فليك أحد أقوى الاسماء المرشحة لتدريب الفريق الكتالوني، خاصة وأنه يمتلك تاريخًا استثنائيًا، عندما كان مدربًا لبايرن ميونخ الألماني.

ويعد هانز فليك هو صاحب "الهزيمة التاريخية" لبرشلونة في تاريخه ببطولة دوري أبطال أوروبا، حينما قاد بايرن ميونخ عام 2020 لاكتساح البارسا بنتيجة (8-2) في الدور ربع النهائي آنذاك.

وتوج فليك موسم 2020 مع فريقه السابق بايرن ميونخ بجميع الألقاب الممكنة في الموسم الرياضي، ليحقق لقب السداسية التاريخية هذا العام.

ووفقًا لصحيفة بيلد الألمانية، فإن فليك يتعلم اللغة الإسبانية، حيث أن المدرب الألماني يبحث عن تحدي جديد وخيار برشلونة يناسبه.

ويريد أيضًا خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، إدخال التجربة الألمانية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث نشرت تقارير صحفية كثيرة عن طموحاته بشأن هذا الصدد.

وتولى فليك تدريب المنتخب الألماني، عقب تجربته التاريخية مع بايرن ميونخ، إلا أنه لم يوفق في هذه التجربة، حيث تم إقصاء المانشافت من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

شماتة الساحر الصغير عقب رحيل تشافي عن برشلونة.. ماذا حدث؟

بيريز يعاقب برشلونة .. ريال مدريد يخطف نجم تشافي المدلل

حمل تطبيق سعودي الآن