تشيلسي يفاجئ العالم ويقتنص "محبوب" جمهور ليفربول.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 05/02/2024
206
منذ 3 شهور
تشيلسي يفاجئ العالم ويقتنص محبوب جمهور ليفربول.. ماذا يحدث؟

يبدو وأن سوق الانتقالات الصيفية المقبل، سيكون ساخنًا بشأن المدربين، إضافة إلى اللاعبين، حيث بدأت نقطة الانطلاق من الأيام الحالية.

ويأتى الحديث هنا عن المرشح الأول لتولى تدريب الريدز، الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، عقب قرار المدرب الألماني يورجن كلوب بالرحيل عن صفوف برشلونة.

ويعد تشابي ألونسو أحد مدربي الصفوة حاليًا في العالم، حيث يقود باير ليفركوزن بطولة الدوري الألماني متفوقًا على بايرن ميونخ وبدون هزيمة حتى الأن.

ووفقًا لشبكة سبورت زون، فإن أحد ملاك نادي تشيلسي بغداد إقبالي، يثقون بشدة في قدرات الإسباني تشابي ألونسو، حيث يرى المالك الإيراني، أن ألونسو هو المدرب الأجدر بقيادة البلوز عقب تردي نتائج الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعانى ماوريسيو بوكتينيو مدرب تشيلسي الحالي، من انتقادات واسعة وأيضًا انقسام داخل مجلس إدارة النادي، بشأن بقاؤه حتى نهاية الموسم من عدمها.

وينتظر الجميع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزي بين تشيلسي وليفربول، من أجل تحديد المصير النهائي لماوريسيو بوكتينيو، سواء بالبقاء داخل قلعة البلوز أو الإقالة.

ويعد "المايسترو" تشابي ألونسو أحد أبرز المرشحين أيضًا لتولى الإدارة الفنية لفريق ليفربول، بمطالبات جماهيرية كبيرة بسبب تاريخ اللاعب العريق مع الريدز، إضافة إلى إمكانياته التدريبية الفائقة.

ولعب ألونسو لفريق ليفربول خلال الفترة من "2004–2009"، نجح فيها بالتتويج بعديد البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا 2005.

ومن المتوقع أن يشهد الصيف القادم نزاعًا كبيرًا بين تشيلسي وليفربول على الظفر بخدمات المدرب تشابي ألونسو.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة أرسنال ضد ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن