مطالب بعودة رينارد لقيادة الأخضر.. "مصر تريد ومانشيني منزعج"

تاريخ النشر: 04/02/2024
1282
منذ شهرين
مطالب بعودة رينارد لقيادة الأخضر.. مصر تريد ومانشيني منزعج

يستمر الحديث حول خروج المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، بعد الهزيمة من كوريا الجنوبية، في منافسات الدور الٕـ 16.

وودع منتخب السعودية منافسات كأس آسيا 2023، بعد الخروج من دور الـ16 بالخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، إثر التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، خلال الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة.

رينارد مطلب سعودي.. "مصر تريد ومشروع مانشيني قائم"

على الرغم من مرور أكثر من خمسة أيام عن خروج المنتخب الوطني السعودي من منافسات كأس آسيا، لكن مازالت الجماهير تتحدث عن صدى إقصاء الأخضر، والبعض منهما يطالب بإقالة المدرب.

الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني، خرج علينا بتصريحات نارية عقب إقصاء المنتخب، مؤكداً استمراره رفقة الأخضر، وتقدم مشروعه خطوة بخطوة.

مشاكل المدرب الإيطالي على أرض الملعب قليلة، عكس خارج الملعب، المنتخب الوطني افتقد للعديد من العناصر القوية بسبب مشاكل خارجية ليست لها علاقة بالمستوى الفني.

إحباط الخروج المبكر للأخضر، أدى إلى مطالبة الجماهير بضرورة رحيل مانشيني، وعودة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لسيدات الديوك الفرنسية.

وسيجد المنتخب الوطني السعودي صعوبة كبيرة في عودة المدرب الفرنسي، أولا بسبب رحيله المفاجئ، ثانيا بسبب رغبة المنتخبات الإفريقية الكبيرة في الاستعانة بخدماته.

ويتنافس الاتحاد المصري ونظيره الكوتديفواري، على الاستعانة بخدمات المدرب الفرنسي.

المسئولين في الاتحاد السعودي يعلموا صعوبة الموقف، لكن مع المشروع الطويل الأمد للمدرب مانشيني، فالأقرب في الوقت الحالي هو استمرار المدرب الإيطالي على رأس القيادة الفنية للأخضر السعودي.

اقرأ أيضا

مانشيني ينتقد التحكيم بعد خروج السعودية من كوريا.. تصريح مثير

أسطورة إنجلترا يحلم بالتدريب في الدوري السعودي.. جيرارد جديد

حمل تطبيق سعودي الآن