ثورة ضد مانشيني بسبب مدرب اليابان .. تصرف مذهل

تاريخ النشر: 04/02/2024
352
منذ شهرين
مانشيني

تسبب هاجيمي مورياسو، المدير الفني لمنتخب اليابان، في انتفاضة جماهيرية وإعلامية، ضد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية.

وودع منتخب اليابان، منافسات كأس آسيا 2023، بعد الخسارة من إيران بهدفين مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة التي تحتضنها قطر.

وكان منتخب "الساموراي"، من أبرز المرشحين للفوز باللقب القاري هذا العام، قبل أن ينجح المنتخب الإيراني في الإطاحة به خارج البطولة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

لماذا تسبب مدرب اليابان في ثورة ضد مانشيني؟

حرص المدرب الياباني، بعد الخسارة من إيران، في الاجتماع مع لاعبي المنتخب داخل أرض الملعب، في لقطة حازت على استحسان وسائل الإعلام العالمية.

وتحدث مورياسو، مع لاعبي المنتخب الياباني، لعدة دقائق، قبل أن يتوجه معهم لتحية الجماهير التي تواجدت في الملعب لتشجيعهم خلال مواجهة إيران.

وجاء تصرف مدرب اليابان، ليتسبب في ثورة ضد مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، بسبب خروجه من ملعب المباراة أمام كوريا الجنوبية.

وخرج مانشيني من مباراة كوريا، قبل انتهاء ركلات الجزاء، والتي حسمت تأهل الشمشون، على حساب السعودية في دور ثمن نهائي كأس آسيا.

وقارت جماهير السعودية وبعض الإعلاميين، بين تصرف مدرب اليابان، ومانشيني، في نفس الموقف الذي تعرض له كلا المنتخبين، حيث نال مورياسو إشادة، عكس المدرب الإيطالي، الذي تعرض لانتقادات لاذعة بسبب خروجه من المباراة قبل نهايتها.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة إيران ضد اليابان في ربع نهائي كأس آسيا 2023

ظاهرة ميسي وإصابة النجوم.. من الهلال والنصر إلى اليابان

حمل تطبيق سعودي الآن