الاتحاد ضد الفيصلي.. موعد اللقاء والقناة الناقلة ومفاجأة بالتشكيل

تاريخ النشر: 04/02/2024
666
منذ شهرين
الاتحاد ضد الفيصلي.. الموعد والقناة الناقلة و مفاجآت في التشكيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض مواجهة صعبة، عندما يلتقي نظيره الفيصلي، اليوم الأحد الموافق 4 فبراير الجاري 2024، في ربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.

ويطمح نادي الاتحاد لمصالحة الجماهير هذا الموسم من خلال الفوز على الفيصلي وحجز مقعد بالدور نصف النهائي لكأس الملك، خاصة مع تعقد الأمر في الدوري السعودي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وتأهل الاتحاد إلى ربع نهائي كأس الملك بعد تخطي عقبة فريق الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي (1-1)، ثم تجاوز الفيحاء في ثمن النهائي بالفوز (3-0).

بينما على الجانب الآخر، فإن الفيصلي فقد وصل إلى هذا الدور، بعدما تجاوز النجمة بنتيجة (3-0) في مباراة دور الـ16، بعدما قهر الطائي في دور الـ32 بثنائية نظيفة.

موعد مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

يحين موعد انطلاق مباراة الفيصلي والاتحاد في كأس الملك السعودي، اليوم الأحد 4 فبراير 2024 على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في تمام السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والاتحاد في كأس الملك

تعتبر شبكة قنوات SSC السعودية، هي المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وستذاع مباراة الاتحاد ضد الفصيلي على شاشة قناتي SSC Sport HD1 و SSC Sport SD1.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد  الفيصلي

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور، مروان الصحفي، أحمد حجازي، زكريا هوساوي.

خط الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، إيجور كورنادو، صالح العمري.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمد الله، رومارينيو.

حمل تطبيق سعودي الآن