كوارث في الاتحاد .. مستقبل جروهي وصدمة جوتا

تاريخ النشر: 04/02/2024
816
منذ شهرين
كوارث في الاتحاد .. مستقبل جروهي وصدمة جوتا

فجر الناقد الرياضي فارس الفزي، مفاجآت مدوية، عن مصير الثلاثي البرازيلي في نادي الاتحاد، "إيجور كورنادو، رومارينيو، مارسيلو جروهي"، وصدمة البرتغالي جوتا. 

وأكد الفزي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير"، أن قرار استبعاد اللاعبين الأجانب في نادي الاتحاد سيكون إداري ومن ثم فني، موضحا أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لم يستبعد أي لاعب أجنبي من قائمة الـ8 محترفين بشكل رسمي حتى الآن. 

وكانت رابطة دوري المحترفين السعودي، قد أقرت تاريخ الثامن من فبراير الجاري، موعداً نهائياً للأندية لتحديد قائمتها من اللاعبين الأجانب الثمانية المسموح بهم في المسابقات المحلية. 

وفي السياق ذاته، أوضح الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الاتحادي، أن البرتغالي جوتا سيبقى في النادي الغربي بسبب إصابته المزمنة. 

وأكد الفزي، أن الإصابة المزمنة عند جوتا منعته من الانتقال إلى نادي الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنها لن تمنعه من اللعب مع الاتحاد حتى نهاية الموسم الجاري. 

تصريح الفزي عن جوتا، أثار موجة غضب جماهيرية شديدة ضد إدارة الاتحاد: "كيف يتعاقد النادي مع لاعب لديه إصابة مزمنة، أين نتائج الفحوصات الطبية؟". 

من جهة أخرى، قال الفزي: "جروهي بشكل رسمي سيرحل عن الاتحاد بعد تعاقد الإدارة مع حارس المرمى محمد المحاسنة، أما الثنائي كورنادو ورومارينيو، فمن يأتي منهما بعرض أفضل من الدوري البرازيلي سيرحل". 

واختتم الفزي تصريحاته، قائلا: "في حال وصول عرض مناسب من أندية الدوري البرازيلي للتعاقد مع رومارينهو أو كورنادو سيتم بيعهما، أو يرحل صاحب العرض الأفضل". 

اقرأ أيضا

الاتحاد مهدد بالخروج من كأس الملك بسبب 11 غياب رسمي

مفاجأة مدوية تقلب الاتحاد رأسا على عقب.. الأزمة بفعل فاعل

حمل تطبيق سعودي الآن