الاتحاد يسابق الزمن لتجديد عقد نجمه الشاب خوفا من الهلال والنصر

تاريخ النشر: 04/02/2024
620
منذ 3 شهور
الاتحاد يسابق الزمن لتجديد عقد نجمه الشاب خوفا من الهلال والنصر

يستمر الحديث حول مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تحضيراته الميدانية في جدة، عقب العودة من الإجازة التي نالها اللاعبون بقرار من المدير الفني مارسيلو جاياردو، بعد عودة بعثة الفريق من معسكر دبي.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي، مساء الأحد، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد يريد تجديد عقد هوساوي:

وفقا لصحيفة "عكاظ"، فإن إدارة الاتحاد تسعى لحسم أمر تمديد عقد اللاعب عبدالإله هوساوي المعار حاليا إلى الخليج.

وأكدت أن المفاوضات بين الطرفين مستمرة بعد أن حدد اللاعب متطلباته عن طريق وكيل أعماله جراح الظفيري من أجل تمديد عقده مع العميد، وستتضح الصورة كاملة في غضون الأيام القادمة.

وأوضحت أن الإدارة تسابق الزمن لإتمام تمديد عقد الهوساوي قبل دخوله لفترة الأشهر الستة الأخيرة، خلال شهر فبراير الجاري، وقطع الطريق على الأندية التي تسعى للظفر بخدمات اللاعب عقب دخوله الفترة (الحرة) في الأيام القادمة.

ويرقب ثنائي العاصمة مصير اللاعب مع نادي الاتحاد، وفي حال تعثر تمديد عقده مع ناديه، فسيتم التعاقد مع اللاعب رسمياً عقب دخوله فترة الأشهر الستة (الحرة) في شهر فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد أو الفيصلي، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية الهلال والنصر والخليج.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

فلامنجو يرفض ضم ساحر الاتحاد.. ماذا حدث؟

مدير فروسينوني يكشف سر جديد وراء فشل الاتحاد في ضم الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن