حارس الأهلي يكشف كواليس مدوية حول "الهبوط التاريخي" لدوري يلو

تاريخ النشر: 04/02/2024
1436
منذ شهرين
حارس الأهلي التاريخي يكشف كواليس الهبوط التاريخي لدوري يلو

فجر الحارس المخضرم، ياسر المسيلم، النجم السابق لنادي أهلي جدة السعودي، مفاجآت مدوية، حول كواليس هبوط الراقي إلى دوري الدرجة الأولى "يلو" لأول مرة في تاريخه.

وهبط أهلى جدة إلى دوري الدرجة الأولى السعودي لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد تعادله السلبي مع نظيره الشباب، في الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

وظهر ياسر المسيلم خلال بودكاست "طابة"وقد أدلى خلاله بتصريحات كشف فيها بأن هبوط الراقي للدرجة الأولى لم يكن سببه اللاعبين، بل أخطاء إدارية في المقام الأول.

وقال المسيليم في افتتاحية البودكاسات: "الأهلي لم يهبط من مباراة الشباب، الأهلي هبط في تلك السنة من بداية الموسم (2021/2022)".

وأضاف الحارس السابق للإمبراطور: "تكلمنا من خامس جولة اجتمعنا مع الرئيس ورد علينا المدرب ما راح يتغيير وأنتم ناس مدلعين متعودين كل سنة مدرب".

وواصل بأن: "في لعيبة محترفة ماكانت قد المسؤولية ولا هي ساعدتك تبقى، لو لم يأتي وليد معاذ وتيسير الجاسم لرئاسة الاهلي النادي لن يصعد".

واستطرد: "معسكر الصعود في تركيا المدرب اجتمع فيني وسال بكرة عندكم مباراة ؟ في الهبوط الفريق كان يسافر بدون رئيس يعني كل هذا عشان ماتواجهون الجمهور".

ونوه على أن: "قلت لإدارة الأهلي مددوا عقدي للفترة الشتوية بدون رواتب ورفضوا، انا وتيسير اول خمس سنوات ما أخذنا عليها شيء".

وزاد: "باولينهو كان موجود ونحن اللاعبين كنا نتمرن في رديف الجوهرة ، نجي نتمرن فالرطوبة ودرجات حرارة وتجي بعد التمرين تبي تتروش ما في مياه".

وأشار إلى أن: "جروس في موسم الدوري عمل لنا إعداد تفكير كيف نفوز، جروس خلانا ننزل من جبل مشي ساعتين ، عبدالشافي قال دا احنا انخطفنا اليوم".

وأصر على أن: "قبل استقطاب نجوم لازم تكون البنية التحتية عالية في لاعبين يحبوا يتمرنوا قبل المباراة ، غرفة الأهلي كانت 4 في 4 واللاعبين صافين جنب بعض ودورة المياه تسمع اللي يسوونه".

وكان ياسر المسيليم صاحب الـ40 عامًا قد التحق بالنادي الأهلي قادما من صفوف الشباب في 2002، حتى صعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في يونيو 2006.

والمعروف أن الأهلي هبط بسبب مجموعة من الأزمات الفنية والإدارية والمالية الكارثية، وكان ذلك بقيادة المدير الفني المتواضع، الألباني بيسنيك هاسي.

اقرأ أيضا

الأهلي يجدد لنجم الفريق ويضع بند سري في عقده

ثورة ضد محترف الأهلي ..إهدار أمام النصر يفتح النار ضد العيسى

حمل تطبيق سعودي الآن