الميركاتو الشتوي " الحاجة أولا والرفاهية مرفوضة " | اعرف الكواليس

تاريخ النشر: 03/02/2024
78
منذ 3 شهور
دوري روشن السعودي

نشاط محدود عرفته خريطة الانتقالات الشتوية لأندية دوري روشن السعودي خلال فترة يناير الماضي استعدادا لاستئناف موسم 2023-2024 . 

كواليس ميركاتو الشتاء في دوري روشن

ولجأت الأندية إلى سياسة الاستقرار الفني بصورة واضحة في التعاقدات المبرمة لدعم صفوفها بحثا عن حلم المنافسة بقوة على لقب بطل دوري روشن السعودي في الموسم الجاري . 

وتعاقد نادي الهلال مع البرازيلي رينان لودي مدافع فريق اوليمبيك مارسيليا الفرنسي لتعزيز الدفاع الهلالي في الفترة المقبلة ، بناء على توصية خورخي جيسوس المدير الفني للزعيم في المرحلة المقبلة. 

وفي نفس الوقت شهد ميركاتو النصر الاتفاق على إعادة دافيد أوسبينا حارس المرمى مرة أخرى إلى القائمة الرسمية للعالمي في المرحلة المقبلة من أجل حل أزمة حراسة المرمى في الفريق . 

وكتب الميركاتو الشتوي صفقات كبرى تصدرها نادي الشباب الذي نجح في إبرام العديد من الصفقات الكبرى مثل البرازيلي فيتينيو والمخضرم إيفان راكيتيتش ومصطف الجوير ومصطفى ملائكة في محاولة لتعزيز صفوفه والهروب من شبح الهبوط. 

ويعد الاتفاق الاعلى في التعاقدات الشتوية مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد بتعاقده مع 7 لاعبين، يتقدمهم الإسباني ألفارو ميدران والعاجي سيكو فوفانا والكاميروني كارل توكو إيكامبي، إلى جانب هارون كمارا وعبد الرحمن العبود وخالد الغنام وعبد الله مادو، وجاء الصورة نادي الخليج الذي ضم اللاعب نايف مسعود. 

وأبرم الاتحاد مجموعة من الصفقات المحلية مع المدرب مارسيلو جاياردو في محاولة لتعزيز صفوفه تمثلت في فواز الصقور وسعد آل موسى وأحمد الغامدي وحامد الغامدي ومحمد المحاسنة. 

كما دخل بقوة في الصورة نادي التعاون وضم إبراهيم الشعيل وصالح أبو الشامات ومحمد بكر وكريستيان جوانكا ومحمد الكويكبي ومحمد محزري، وضم نادي أبها إبراهيم الزبيدي والكونغولي مارسيل تيسيراند في الميركاتو الشتوي . 

تابع من هنا أحداث مباراة قطر ضد أوزباكستان من هنا لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

 

اقرأ أيضا

رسميا.. قائمة ريال مدريد لمواجهة الديربي ضد أتلتيكو مدريد

نجم الهلال يتعرض لإصابة قوية في ودية الغرافة.. خيسوس مرعوب

حمل تطبيق سعودي الآن