كريستيانو رونالدو تسبب في اعتزال هازارد وفشل مسيرته مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 03/02/2024
140
منذ 3 شهور
كريستيانو رونالدو تسبب في اعتزال هازارد وفشل مسيرته مع ريال مدريد

كشف النجم البلجيكي المعتزل إيدين هازارد، الأسباب الحقيقة وراء فشل مسيرته مع ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية مسيرته بشكل لم يكن مثالي مع الفريق الملكي.

وأعلن هازارد قبل عدة أشهر اعتزاله كرة القدم، في مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة أنه لم ينتقل لأي فريق خلال الصيف الماضي، عقب مغادرته لريال مدريد.

وتعرض هازارد لسلسلة طويلة من الإصابات مع ريال مدريد، منذ انتقاله للفريق في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وشارك هازارد في أخر 4 سنين من مسيرته 76 مباراة دولية، حيث سجل 7 أهداف وصنع 12 هدفا لزملائه، لتنتهي رحلته سريعا مع كرة القدم.

كريستيانو رونالدو ليس مثلي الأعلى:

وقال هازارد بشأن مسيرته مع ريال مدريد: "يحزنني أن الأمر انتهى بهذا الشكل، القصة المثالية كانت ستكون بتسجيلي هاتريك و ثم الوداع".

وأضاف: "في ليلة انتهى الأمر بشكل جيد، وفي تشيلسي كان الأمر أفضل، كنت أعلم أن كل شيء قد انتهى ولم أرغب حتى في الدخول".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "ربما كان الناس يصفرون في وجهي هل تعرف ماذا؟ أتركوني على مقاعد البدلاء وسأستمتع بالأمر".

وأوضح بشأن عدم السير على خطى كريستيانو رونالدو: "لا، لن أكون أنا، بعد التمرين لا يمكنني الإستحمام في حمام بارد لمدة ساعة".

واستطرد: "اتركني وحدي مع أصدقائي، فلنعد إلى المنزل ونلعب الورق ونحتسي الشراب، ألعب لمدة ساعتين مع أطفالي في الحديقة، لقد كان هذا تعافيي".

وأتم قائلا: "لو كنت مثل كريستيانو، كنت سأحترق، لم أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية كل ثلاثة أيام، ولم أمارس العلاج الطبيعي لمدة ثلاث ساعات للتعافي".

اقرأ أيضا

هازارد يكشف أسباب رفضه لعرض النصر المثير في الصيفية

ركلة هازارد تحول جامع كرات إلى أغنى رجل في بريطانيا.. قصة ملهمة

حمل تطبيق سعودي الآن