نهاية مشوار أراوخو مع برشلونة بقرار صادم للإدارة بعد رحيل تشافي

تاريخ النشر: 03/02/2024
61
منذ شهرين
نهاية مشوار أراوخو مع برشلونة بقرار صادم للإدارة بعد رحيل تشافي

يصر نادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه توماس توخيل على التعاقد مع المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو من برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وسيدخل بايرن ميونخ بكل قوة في سباق التعاقد مع أراوخو، بناء على إصرار توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري، الذي حاول ضمه من قبل لتشيلسي.

وشهدت الفترة الماضية، محاولات من مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول للتعاقد مع رونالد أراوخو منذ صيف 2021 عندما كان تمديد عقده معلقًا بسبب اللعب المالي النظيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وضم بايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي المنقضي، المدافع الإنجليزي إريك داير من توتنهام، على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعد أراوخو حاليا أحد أفضل لاعب الدفاع في العالم، حيث يمثل تواجده في برشلونة أهمية كبرى للمدرب تشافي هيرنانديز.

برشلونة يوافق على عرض بايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن  بايرن ميونخ سيقدم عرض للتعاقد مع أراوخو لا يقل عن 100 مليون يورو، حيث ينافسه أيضا أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدي اللاعب ووكلائه اهتمام كبير بعرض بايرن ميونخ الكبير من الناحية المالية، خاصة أن اللاعب يحظى بتقدير من جانب النادي البافاري.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن الممكن أن تتم الصفقة بالنسبة لصالح بايرن ميونخ في الصيف المقبل، رغم رفض برشلونة المبدئي، في ظل حاجة النادي الكتالوني لإجراء عمليتين بيع بمقابل مالي كبير.

ويرى المسئولين في برشلونة، أن مبلغ 100 مليون يورو جدير للغاية بحل الأزمات المالية التي يعاني منها النادي على الصعيد الاقتصادي، وهو ما يجعل أمر مغادرة أراوخو محتمل بشكل كبير.

اقرأ أيضا

صحف العالم| برشلونة الكثير من الشكوى وكلوب يربط أحزمة الأمان

حجب الثقة من لابورتا يتصدر المشهد.. زلزال داخل برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن