للمرة الخامسة.. خيسوس يتحدى قائد الهلال بعقوبة "غامضة" جديدة!

تاريخ النشر: 02/02/2024
1380
منذ شهرين
للمرة الخامسة.. خيسوس يتحدى قائد الهلال بعقوبة غامضة جديدة!

يستمر الغموض بمصير قائد ولاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، سلمان الفرج، وذلك منذ أزمته الأخيرة مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

وكان خيسوس قد عاقب سلمان الفرج، بالاستبعاد الكامل من قائمة الهلال في المباريات الأخيرة، بعد أن اعترض اللاعب بطريقة غير لائقة، على قلة مشاركاته في الموسم الجاري 2023-2024.

وللمرة الخامسة، قام خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، باستبعاد سلمان الفرج لاعب الفريق الأزرق، من مباراة الغرافة القطري، والتي تقام غدا السبت على ملعب نادي الغرافة.

وجاء استبعاد سلمان الفرج من مباراة الغرافة، بقرار فني من جانب خورخي خيسوس المدير الفني للفريق، لتكون المباراة الخامسة على التوالي التي يخرج فيها اللاعب من قائمة الفريق بشكل رسمي بالفترة الماضية.

وكان خيسوس قد استبعد سلمان الفرج من المباراة الماضية، التي جمعت الهلال بنادي إنتر ميامي في بطولة كأس موسم الرياض، على ملعب المملكة أرينا، والتي انتهت بانتصار الزعيم بنتيجة 4-3.

وتقلصت فرص سلمان الفرج في الظهور بمباريات الهلال، منذ انطلاق الموسم الجديد، في ظل تألق المحترفين الأجانب بخط الوسط (سيرجي سافيتش - روبن نيفيز).

وعلى الرغم من فترة التوقف الدولي الحالية لخوض المنتخب السعودي منافسات كأس أمم آسيا،  فإن خيسوس فاجأ الجميع بالاستمرار في استبعاد سلمان الفرج، حتى بالمباريات الودية !!

اقرأ أيضا

جانج عن مواجهة الهلال والغرافة القطري..ذكريات مؤثرة وصداقة قوية

خيسوس بمأزق..الهلال في مهمة صعبة بغياب 13 لاعبا رغم عودة الدوليين

حمل تطبيق سعودي الآن