نجم النصر يدخل في نوبة بكاء بعد الإقصاء من كأس آسيا.. فيديو

تاريخ النشر: 02/02/2024
597
منذ 3 شهور
نجم النصر يدخل في نوبة بكاء بعد الإقصاء من كأس آسيا.. فيديو

دخل النجم الدولي الأسترالي، عزيز بيهيتش، لاعب نادي النصر السعودي، في نوبة بكاء، عقب إقصاء منتخب الكنغر من كأس أمم آسيا 2023، على يد كوريا الجنوبية.

وخطف منتخب كوريا الجنوبية بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023 بعد الفوز المثير الذي حققه على أستراليا بنتيجة 2-1، مساء اليوم الجمعة.

أقيمت مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية على استاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا في قطر.

افتتح منتخب أستراليا التسجيل في الدقيقة 42 عن طريق جودوين ثم تعادلت كوريا الجنوبية بضربة جزاء قاتلة من هوانج هي تشان في الدقيقة 90+6، ومن ثم لجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 1-1.

واستطاع المتألق سون هيونج مين، أن يحرز الهدف الثاني لكوريا الجنوبية في الدقيقة 104.وشهدت الدقيقة 105+4 (الشوط الإضافي الأول) إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب أستراليا إيدين أونيل.

وبهذه النتيجة، يواصل المنتخب الكوري الجنوبي مشواره في أمم آسيا، ليضرب موعدًا مع الأردن في دور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

وعقب انتهاء المباراة، وإقصاء أستراليا من منافسات البطولة الآسوية، دخول الظهير الأيسر عزيز بيهيتش، في نوبة بكاء متواصلة، ولكن سرعان ما واساه زملاؤه سريعا للنهوض من الكبوة.

أعلن نادي النصر السعودي حسم التعاقد بصورة رسمية مع النجم الأسترالي عزيز بيهيتش، قادمًا من ملبورن سيتي الأسترالي، وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم 2023/2024.

وانضم بيهيتش لقائمة محترفي النصر التي تضم (أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا، وكريستيانو رونالدو وأوتافيو، ومارسيلو بروزوفيتش، وساديو ماني وإيمريك لابورت ودافيد أوسبينا).

اقرأ أيضا

كأس آسيا| الأردن يكتب التاريخ ويتأهل لنصف النهائي بهدف طاجكستان

سون يقود كوريا الجنوبية لنصف نهائي آسيا بفوز قاتل على أستراليا

حمل تطبيق سعودي الآن