سون يقود كوريا الجنوبية لنصف نهائي آسيا بفوز قاتل على أستراليا

تاريخ النشر: 02/02/2024
43
منذ 3 شهور
سون يقود كوريا الجنوبية لنصف نهائي آسيا بفوز قاتل على أستراليا

أسدل الستار على أحداث ووقائع المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره أستراليا، في إطار منافسات كأس أمم آسيا 2023، بفوز الشمشون على الكنغر.

تواجه منتخب أستراليا مع نظيره كوريا الجنوبية، مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023، والمقامة على ملعب استاد الجنوب بقطر.

أنهى منتخب استراليا الشوط الأول متقدمًا على كوريا الجنوبية بهدف دون رد، سجله اللاعب كريغ غودوين في الدقيقة 42 من زمن اللقاء.

بينما أدرك منتخب كوريا الجنوبية هدف التعادل في الوقت القاتل على أستراليا، عندما سجل اللاعب هوانج هي-تشان ركلة جزاء بالدقيقة 6+96 للتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وتمكن المهاجم الرائع سون هيونج مين من إحراز هدف الفوز القاتل لصالح كوريا الجنوبية، في شباك أستراليا، بعد تسديد ضربة حرة مباشرة رائعة في الدقيقة 104 من الشوط الإضافي الأول.

وبهذه النتيجة، يواصل المنتخب الكوري الجنوبي مشواره في أمم آسيا، ليضرب موعدًا مع الأردن في دور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

وكان منتخب أستراليا قد تأهل إلى دور الثمانية بعدما فاز على إندونيسيا برباعية نظيفة، بينما على الجانب الآخر، فإن كوريا الجنوبية صعدت على حساب السعودية بعد الانتصار بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا

كأس آسيا| الأردن يكتب التاريخ ويتأهل لنصف النهائي بهدف طاجكستان

براءة ثلاثي السعودية من اتهام مانشيني.. مفاجأة كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن