جانج عن مواجهة الهلال والغرافة القطري.."ذكريات مؤثرة وصداقة قوية"

تاريخ النشر: 02/02/2024
105
منذ شهرين
جانج عن مواجهة الهلال والغرافة القطري..ذكريات مؤثرة وصداقة قوية

أعرب المدافع الكوري جانج هيون سو، لاعب فريق الغرافة القطري، عن سعادته بمواجهة ناديه السابق الهلال، ضمن استعدادات الزعيم لاستئناف الموسم. 

وتتواجد بعثة الزعيم الآسيوي حاليا في قطر، استعدادا لمواجهة الغرافة القطري وديا، غدا السبت، في المباراة الودية الرابعة للهلال خلال فترة التوقف. 

 وقال جانج خلال ظهوره في مقطع فيديو عبر حساب نادي الغرافة القطري: "لم أكن أتوقع هذا الأمر، ولكني سعيد باللعب أمام الهلال، لأن لدي الكثير من الذكريات مع الهلال". 

وعن طموحاته مع الغرافة، قال المدافع الكوري الجنوبي: "طموحي هو نفسه، أريد تحقيق الألقاب وأريد أن أصنع تاريخا مع الغرافة وأن أحفر أسمي بالنادي". 

وعن أقرب لاعب له في نادي الهلال، علق جانج ضاحكا: "ربما يتوقع الجمهور أن أقول علي البليهي، لكن لا".

وتابع: "أنا أمزح، أحد أصدقائي المقربين هو علي البليهي لأنني لعبت بجواره في جميع المباريات ويملك قلبًا طيبًا جدًا، حتى إنه وضع صورتي في منزله، أنا سعيد حقًا باللعب معه". 

وختم جانج رسالته للشارع الرياضي: "كلما أتذكر علي البليهي أبتسم لا إراديا، حتى عندما أكون بمفردي، وأجمل ذكرى لي مع الهلال كانت بتاريخ 24 نوفمبر 2019، لقب دوري أبطال آسيا 2019 محفور في ذاكرتي".

يُذكر أن جانج هيون سو خاض مع الهلال في 146 مباراة، ساهم خلالها بـ10 أهداف، من 2019 إلى صيف 2023، وحقق معه العديد من الألقاب، وهي الدوري السعودي ثلاث مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرتين، بجانب الوصول لنهائي كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضا

موعد رسمي: الهلال يبدأ مشواره على المملكة أرينا من هذا التوقيت

بالفيديو| جاهزية ملعب الهلال لمواجهة النصر أمام رفقاء ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن