أرتيتا يعلن غياب نجم الفريق عن قمة أرسنال وليفربول في البريميرليج

تاريخ النشر: 02/02/2024
234
منذ 3 شهور
أرتيتا يعلن غياب نجم الفريق عن قمة أرسنال وليفربول في البريميرليج

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، غياب أحد نجوم الفريق عن قمة ليفربول، ضمن منافسات البريميرليج.

ونجح أرسنال في تحقيق فوزًا صعبًا ضد مضيفه نوتنجهام فورست، بنتيجة (2-1)، في افتتاح الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان يحتل أرسنال المركز الثالث في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أرسنال إلى 46 نقطة، في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر. انتظارًا لمباريات باقي المنافسين.

غياب بارتي عن موقعة ليفربول وأرسنال: 

أوضح المدرب الإسباني أرتيتا، غياب الغاني توماس بارتي عن قمة أرسنال وليفربول، بسبب حصول انتكاسة بسيطة في إصابة اللاعب.

سيلعب أرسنال المقبلة في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول على ملعب الإمارات، في المباراة المقبلة بعد الفوز الصعب الليلة على نوتنجهام فورست.

ستقام المباراة بين أرسنال ضد ليفربول على ملعب الإمارات يوم الأحد المقبل الموافق الرابع من فبراير لعام 2024.

ستلعب المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقلها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الجدير بالذكر، أن أخر مباراة جمعت بين أرسنال وليفربول على ملعب الإمارات، انتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل، لحساب دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ليفربول يكتسح تشيلسي بنتيجة (4-1) في قمة الدوري الانجليزي

ليفركوزن يعلن رحيل تشابي ألونسو لتدريب ليفربول خلفا ليورجن كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن