رئيس الشباب: مدرب جديد خلال 48 ساعة.. وسر فشل صفقة مورينيو

تاريخ النشر: 02/02/2024
386
منذ 3 شهور
رئيس الشباب: مدرب جديد خلال 48 ساعة.. وسر فشل صفقة مورينيو

أكد محمد المنجم، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أنه سيتم حسم ملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول، خلال 48 ساعة، مؤكدًا أنه سيكون "مدرب مرحلة".

وأضاف المنجم، خلال تصريحات لبرنامج "برا 18"، "القرار الأول في اختيار المدرب ليس عندي، بل عند الإدارة الرياضية، ويتم حسم ملف المدرب وفق دراسة مالية وفنية".

وعن مدرب الشباب السابق إيجور بيسكان، الذي تمت إقالته قبل فترة توقف يناير، قال رئيس النادي "لم يكن اختيار، ولكني أيدت الاختيار من الإدارة الرياضية، وبالنسبة لي، كنت أتمنى التعاقد مع فيليب كليمنت (مدرب موناكو السابق)".

لماذا فشلت صفقة مورينيو؟

وتحدث المنجم عن السر وراء فشل التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي رحل مؤخرًا عن تدريب روما الإيطالي، قائلًا "فاوضنا مورينيو بعرض مالي، ووافق على الفكرة، ولكن برنامج الاستقطاب لا يشمل المدربين، بل يعود الأمر إلى الاستدامة المالية التي ردت بالرفض لعدم توفيق الميزانية، وبالفعل الميزانية لم تكن متوفرة، ولكن بإمكاننا العمل على الموضوع، كنا نريد فقط موافقات مشروطة من الاستدامة المالية".

وأكد المنجم أن نادي الشباب هو أفضل نادٍ في التزاماته المالية، وأقل نادٍ في المستحقات المالية المتأخرة، وليس كل الأندية تدفع الرواتب أولًا بأول، مضيفًا "وفق المنطق العمل مرضي، وثلاثة لاعبين فقط تم التعاقد معهم من برنامج الاستقطاب، وهم الحبيب ديالو وكاراسكو ورومان سايس، وفادرون على توفير ميزانية وجلب اللاعبين المستهدفين من قبلنا".

ويحتل الشباب المركز الحادي عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 5 انتصارات مقابل 6 تعادلات و8 هزائم.

اقرأ أيضا

صفقة الشباب الجديدة.. راكيتيتش يوجه رسالة خاصة لجماهير الليث

رئيس الشباب: بنزيما أفصح عن رغبته فينا وصفقة كبرى مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن