براءة ثلاثي السعودية من اتهام مانشيني.. مفاجأة كأس آسيا

تاريخ النشر: 02/02/2024
3705
منذ شهرين
عاجل| مانشيني يتحدى كوريا الجنوبية ويحذر الاتحاد من تهميش الجوهرة

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس جديدة من داخل معسكر المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تفيد ثبوت براءة الثلاثي خالد الغنام ومحمد مران وعلي هزازي من التهرب من معسكر الأخضر في قطر.

وودع منتخب السعودية منافسات كأس آسيا 2023، بعد الخروج من دور الـ16 بالخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، إثر التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، خلال الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة.

وأفاد مراسل قناة العربية، بأن مانشيني قرر استبعاد الثلاثي خالد الغنام ومحمد مران وعلي هزازي، من القائمة النهائية للمنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا، إلا أن الثلاثي لم يرد على تصريحات مانشيني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة عمان، أسوة باللاعبين الثلاثة الآخرين (سلمان الفرج، نواف العقيدي، سلطان الغنام)، الذين نفوا ما نقله المدرب الإيطالي بأنه استبعدهم بناءً على قراراتهم.

وأضاف "الجهاز الإداري أعطى الغنام ومران وهزازي خيارين بعد قرار مانشيني باستبعادهم؛ إما البقاء وآداء التدريبات داخل المعسكر ومتابعة مباريات البطولة من المدرجات، أو العودة للسعودية، واللاعبون اختاروا العودة للمملكة".

وتابع "المعلومة نقلت بصورة خاطئة للمدرب مانشيني، بأن اللاعبين قرروا مغادرة المعسكر بشكل شخصي بعد الاستبعاد، لذلك صرح بشأنهم في المؤتمر الصحفي، قبل أن يتم توضيح الصورة للمدرب، وبالتالي لم يتم معاقبة اللاعبين الثلاثة".

واستطرد "مانشيني لا يتواصل مع اللاعبين في الأمور الإدارية، وأثناء حديثه معهم في غرفة الملابس، يكون حسين الصادق موجودًا".

اقرأ أيضا

ماذا قال يايا توريه عن خروج السعودية من كأس آسيا 2023

كأس آسيا| مدرب كوريا عن مواجهة أستراليا: نستعد لسيناريو السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن