نونيز يرعب كلوب قبل قمة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 02/02/2024
194
منذ 3 شهور
نونيز يرعب كلوب قبل قمة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي

يستمر الحديث حول مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أمام نظيره أرسنال في قمة مواجهات الدوري الإنجليزي 'البريميرليج".

وحقق فريق ليفربول فوزًا عريضًا ضد نظيره تشيلسي، بنتيجة (4-1)، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز، يستمر ليفربول في صدارة الترتيب العام برصيد 51، بينما يتراجع تشيلسي للمركز العاشر برصيد 31 نقطة.

وبهذا الفوز، فقد كسر ليفربول، سلسلة من التعادلات شهدتها مواجهات الفريقين منذ موسم 2021-2022.

نونيز يحبط كلوب.. مشاركته أمام أرسنال محل شك:

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن مشاركة الأورجوياني داروين نونيز، أمام أرسنال محل شك، بعد إصابته خلال مواجهة تشيلسي.

وقال كلوب: "لا أعلم ما إذا سيكون داروين جاهزًا للعب ضد ارسنال أم لا. لقد داس أحدهم على قدمه، شعر بألم وغادر الملعب بدعامة على قدمه. لم يتعرض لكسر بالعظم لكن قدمه متورمة".

وتابع: "داروين كان يلعب [ضد تشيلسي] وهو يعاني من ألم [بقدمه] وهذا يوضّح الكثير عنه. لا أحكم على داروين بناءًا على المحاولات بل أحكم عليه بناءًا على التمريرات الحاسمة وخاصة تمريرته للويس دياز، الإنطلاقة كانت مميزة وقدم الكرة له، لم يآبه بإضاعة الفرص وإستمر باللعب حتى النهاية، أنا سعيد معه".

وأكمل: "الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري بالعالم ونحن بالصدارة فماذا يعني ذلك؟ يعني أنه ليس لدينا لاعبين سيئين بالفريق وأننا قاتلنا بقوة هذا الموسم مع هؤلاء اللاعبين الرائعين".

ويواجه ليفربول نظيره أرسنال مساء الأحد المقبل، في قمة مواجهات الجولة 23، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

ليفربول يكتسح تشيلسي بنتيجة (4-1) في قمة الدوري الانجليزي

التشكيل الرسمي لـقمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن