هدف لابورت يثير جنون العالم.. هل يترشح نجم النصر لجائزة بوشكاش؟

تاريخ النشر: 02/02/2024
518
منذ 3 شهور

أثار هدف الإسباني إيمريك لابورت، مدافع النصر، في مرمى إنتر ميامي الأمريكي، جنون العالم، بعد تسجيل هدف خرافي على ملعب المملكة ارينا، ضمن بطولة كأس موسم الرياض.

وحقق النصر فوزًا عريضًا على إنتر ميامي بسداسية دون مقابل، في مباراة كأس موسم الرياض، التي شهدت غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو ومشاركة ليونيل ميسي بديلًا في الدقيقة 83.

وأعرب لابورت عن سعادته بهدفه الرائع الذي سجله من مسافة 70 ياردة، في شباك إنتر ميامي، قائلًا إنه يتمنى ترشيح الهدف لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم

وتحدثت صحيفة ذا صن البريطانية عن هدف لابورت تحت عنوان "شاهد نجم مانشيستر سيتي السابق لابورت يسجل هدفًا لا يصدق من مسافة 70 ياردة ضد إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي".

وذكرت صحيفة "ميرور" أن هدف لابورت الذي لا يصدق دفع رونالدو للقفز على قدميه للاحتفال، وتناولت تعليق أحد المشجعين الذي قال إن رونالدو كان محقًا بشأن تفوق الدوري السعودي.

وقالت شبكة Give Me Sport إن حارس إنتر ميامي لم يكن قادرًا على منع كرة لابورت التي أدت لانفجار الملعب بعد تسجيل هدف من مسافة تقدر احتمالية التسجيل منها 1 بالمائة، ولكن لابورت جعل الأمر سهلًا.

وذكرت شبكة beSoccer أنه في غياب رونالدو وبقاء ميسي بديلًا، قدم لابورت أوراق اعتماده للترشيح لهدف العام الذي يمثل عملًا فنيًا نادرًا ما يشاهد في كرة القدم.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" عن حالة رونالدو الذي قطع حوارًا مع بطل UFC السابق وقفز من مقعده الوثير في المدرجات، بعدما ذهل بهدف لابورت الذي سدده من نصف ملعب النصر، في شباك الحارس كالندر.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| نجم النصر جاهز للهلال.. والمئوية السادسة للأخضر

صحف السعودية|اعتذار مانشيني..نهاية الميركاتو وصفقة النصر الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن