صحف السعودية| ملعب النصر ومشروع رونالدو.. وبنزيما يريد الشباب

تاريخ النشر: 02/02/2024
225
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 2 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن نية موسم الرياض إبرام شراكة مع شركة الوسائل لتطوير ملعب الأول بارك أو إنشاء ملعب جديد للنصر مع مشروع جديد بمشاركة كريستيانو رونالدو.

المواطن

أكد نجم النصر تاليسكا أنه احتفل على طريقة كريستيانو رونالدو لأنه كان يتمنى مشاركته معهم في مباراة إنتر ميامي بكأس موسم الرياض والتي انتهت بفوز النصر بسداسية نظيفة.

الرياضية

حالت إصابة عضلية بالكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، دون إكمال مباراة إنتر ميامي الأمريكي، التي شهدت مشاركته بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

الاقتصادية

عاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، كلًا من الاتحاد السعودي والمدرب مانشيني والمهاجم صالح الشهري بإجمالي 121.884.76 ريال لمخالفة لوائح كأس آسيا 2023 بالتعامل مع وسائل الإعلام.

اليوم

أكد رئيس نادي الشباب محمد المنجم، أن مهاجم الاتحاد كريم بنزيما كان يرغب في الانتقال إلى الليوث في فترة الانتقالات الشتوية ولكن إدارة الشباب لم تتحرك لضمه بصورة نهائية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية|بديل بنزيما يرد على عرض الاتحاد وميسي مبهور بالمملكة

صحف السعودية|الأخضر ضد كوريا ونجم إنتر ميامي ينتظر مواجهة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن