الاتحاد يبدأ تدريباته في جدة بدون بنزيما.. قبل صدام الفيصلي

تاريخ النشر: 02/02/2024
172
منذ شهرين
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تحضيراته الميدانية في جدة، عقب العودة من الإجازة التي نالها اللاعبون بقرار من المدير الفني مارسيلو جاياردو، بعد عودة بعثة الفريق من معسكر دبي.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي، مساء الأحد، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، غاب عن أول تدريبات الاتحاد في جدة، على أن ينضم للتدريبات، خلال يوم السبت أو الأحد على أقصى تقدير.

وشهدت تدريبات الاتحاد، غياب البرتغالي جوتا، الذي يستكمل برنامجه اللياقي في عيادة النادي، فضلًا عن البرازيلي إيجور كورنادو الذي يطبق برنامجًا علاجيًا للتعافي من الإصابة.

في المقابل، شارك الثنائي أحمد الغامدي ومحمد المحاسنة، المنضم حديثًا للاتحاد، في التدريبات الجماعية للمرة الأولى، كما تواجد حامد الغامدي في الصالة، واجتمع مع جاياردو، بالإضافة إلى زكريا هوساوي الذي عاد للتدريبات، بعد استبعاده من معسكر دبي، بسبب تخلفه عن اللحاق ببعثة الفريق.

وأصر المدافع المصري أحمد حجازي على المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد فراغه من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، رغم منح فترة إجازة قصيرة للاعبين الدوليين المشاركين في البطولات القارية.

وواصل ثلاثي الاتحاد لويز فيليبي وعوض الناشري وعمر هوساوي برنامجه اللياقي التأهيلي.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد أو الفيصلي، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية الهلال والنصر والخليج.

اقرأ أيضا

رئيس الشباب: بنزيما أفصح عن رغبته فينا وصفقة كبرى مع الاتحاد

معاقبة ثنائي النصر وقائد الهلال.. قرارت نارية منتظرة من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن