هل يشارك رونالدو أمام الهلال؟.. مسؤول نصراوي يفاجئ الجميع

تاريخ النشر: 02/02/2024
1604
منذ 3 شهور
كريستيانو رونالدو

زف هاني الداوود مدير الفئات السنية السابق بنادي النصر، بشرى سارة إلى جماهير العالمي عن موقف الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو من مواجهة نادي الهلال بكأس موسم الرياض. 

 وكان هاني الداوود قد أكد في وقت سابق، على عدم مشاركة رونالدو أمام إنتر ميامي الأمريكي للإصابة، قبل خمسة أيام من إقامة المباراة، علما بأن تصريحه وقتها أثار جدلا واسعا بالتزامن مع تأكيدات البعض بأن النجم البرتغالي سيخوض اللقاء. 

وبعد اكتساح النصر فريق إنتر ميامي الأمريكي، بسداسية نظيفة، أمس الخميس، على ملعب المملكة أرينا، تم توجيه نفس السؤال، إلى هاني الداوود، عن مدى إمكانية لحاق رونالدو بلقاء الهلال؟.

ووجه الإعلامي الرياضي علي الصوابي سؤالا إلى هاني الداوود، عبر برنامج أكشن مع وليد، قائلا: "بما إنك أصبت بتوقعك بعدم مشاركة رونالدو أمام إنتر ميامي، هل يشارك البرتغالي ضد الهلال يوم الخميس المقبل؟".

ورد هاني الداوود، خلال تصريحات تليفزيونية: "المباراة القادمة سيكون رونالدو جاهزا للمشاركة مع النصر ضد الهلال". 

وأكد مدير الفئات السنية بنادي النصر سابقا: "رونالدو سيشارك بالحفل الختامي والمتعة الختامية لجمهور النصر والهلال". 

 ومن المقرر، إقامة مباراة النصر ضد الهلال، في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب المملكة أرينا، بالجولة الختامية لبطولة كأس موسم الرياض. 

ويتصدر النصر ترتيب البطولة بفارق خمسة أهداف عن الهلال، ولكل منهما ثلاثة نقاط، بينما يأتي إنتر ميامي بالمركز الثالث بدون نقاط. 

اقرأ أيضا

ملعب كينجدوم أرينا يثير الجدل بشأن مشاركة رونالدو مع النصر

تشكيل النصر.. غياب رونالدو وتاليسكا يقود الهجوم أمام إنتر ميامي

حمل تطبيق سعودي الآن