تين هاج ينتقد نجوم مانشستر يونايتد بعد الفوز على وولفرهامبتون

تاريخ النشر: 02/02/2024
283
منذ شهرين
تين هاج ينتقد نجوم مانشستر يونايتد بعد الفوز على وولفرهامبتون

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، في الفوز بنتيجة (3-4) أمام مضيفه وولفرهامبتون، على ملعب مولينيو، بالجولة ال22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

وخاص مانشستر يونايتد المواجهة بعدما تعادل إيجابيا بهدفين لمثلهما أمام ضيفه توتنهام، والتي إقيمت على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان توتنهام قد تفوق على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل، في لقاء المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي على ملعب السبيرز الجديد.

تين هاج يوضح أسباب فوز مانشستر يونايتد:

قال تين هاج في تصريحات صحفية عقب المواجهة: "إنه فوز هائل بالنسبة لنا. أولاً، الإيجابيات، سيطرنا على المباراة لمدة ساعة وكان يجب أن نتقدم 4-0. السلبيات، كنا ساذجين لكننا قاتلنا بعد ذلك".

وتابع: "سيطرنا بشكلٍ كامل على المباراة ثم قمنا بالتخلي عن ذلك. لدينا الكثير من الخبرة، وكان يجب علينا إدارة المباراة (بشكلٍ أفضل)".

وواصل: "لقد تطور كوبي ماينو بشكلٍ رائع. إنه متوسط ميدان عصري باستطاعته أن يدافع ويهاجم، يملك قدرات بدنية واللياقة والقوة".

وأكمل: "كان ينبغي أن نتصرف بشكل أفضل. وقد حدث ذات الشيء في وقت سابق من الموسم، كنا مسيطرين على إحدى المباريات بالكامل ثم خسرناها. يزخر فريقنا بلاعبي الخبرة وينبغي أن نُحسن التعامل مع المباريات".

أحداث المباراة:

وأحرز هويلاند هدف مانشستر يونايتد الثاني في الدقيقة 22، بينما صنع هدف راشفورد في الدقيقة الخامسة من أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، قلص الإسباني بابلو سارابيا النتيجة في الدقيقة 71 بعد تنفيذ مثالي لركلة جزاء، بينما تمكن مكتومناي من إحراز ثالث أهداف الشياطين الحمر في الدقيقة 75.

وقلص الفارق مرة أخرى ماكس كيلمان لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وفي الثواني الأخيرة وتحديدا في الدقيقة 90+ 5 تمكن بيدرو نيتو من إحراز هدف التعادل.

وبعده بدقيقتين تمكن الشاب كوبي ماينو من إحراز هدف انتصار مانشستر يونايتد لتنتهي المباراة بنتيجة (4-3).

اقرأ أيضا

نجم مانشستر يونايتد يعيد تكرار إنجاز رونالدو أمام وولفرهامبتون

أرسنال يدرس التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن