تشافي يحبط برشلونة قبل رحيله النهائي.. "قرار يعطل صفقة المستقبل"

تاريخ النشر: 01/02/2024
40
منذ 3 شهور
تشافي يحبط برشلونة قبل رحيله النهائي.. قرار يعطل صفقة المستقبل

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يسعى الفريق الكتالوني في ضم وسط ميدان.

ويعاني برشلونة من أزمة كبرى في وسط الميدان، خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف لإنتر ميامي، وإصابة الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وينال الإسباني أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا اهتمام كبير من برشلونة، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حاليا مع متصدر الدوري الإسباني بالمشاركة مع ريال مدريد، لكن الصفقة تبدو معقدة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

قرار تشافي يؤجل حسم صفقة المستقبل لبرشلونة:

أكد الصحفي الإسباني "فرناندو بولو"، أن السويدي لوكاس بيرجفال، ، لاعب يورجوردينس السويدي، لم يعطي إجابة نهائية إلى برشلونة للانتقال.

وكان برشلونة قد حسم صفقة في وقت سابق، لكن رحيل تشافي هيرنانديز، عن تدريب الفريق، آجل انتقال اللاعب وقراره النهائي.

ويمتلك بيرجفال اهتمام جدي من إنتر ميلان الإيطالي وآينتراخت فرانكفورت الألماني، بينما قدم الفريق الألماني عرض رسمي بقيمة 10 مليون يورو.

ومن المتوقع أنه مع المكافآت والنسبة المئوية من المبيعات المستقبلية سيقترب برشلونة جداً من عرض آينتراخت فرانكفورت.

وفي حال انصمامه ستكون الخطوة الأولى إضافة المزيد من الدقائق والنمو مع الرديف، لكن هناك تأكيد بأنه سيكون له حضور في تدريبات الفريق الأول. 

جدير بالذكر أن برشلونة قدم عرضًا أوليًا للنادي السويدي بقيمة حوالي 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافأة، ونسبة مئوية على إعادة البيع في المستقبل. 

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يصر على الرحيل والنادي يرفض

فيتور روكي: هذا ما احتاجه مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن