إنجليزية تمنح البليهي لقب "المشاغب المتسلسل" بعد واقعة كأس آسيا

تاريخ النشر: 01/02/2024
1485
منذ شهرين
علي البليهي بقميص المنتخب السعودي

أصبح علي البليهي، مدافع المنتخب السعودي، حالة واسعة من الجدل بين الأوساط الرياضية العالمية، في ظل حيله داخل الملعب، وتصرفاته مع عدد من نجوم الكرة داخل المستطيل الأخضر، وآخرها في مباراة كوريا الجنوبية بكأس آسيا.

ولفت البليهي الأنظار بعد قيامه باستفزاز نجم توتنهام، جانج هيون سو، قائد منتخب كوريا الجنوبية، بدفعه وجذبه من شعره، خلال مباراة المنتخبين في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا، والتي شهدت خروج السعودية بركلات الترجيح.

ووصفت صحيفة "ديلي ميل"، علي البليهي بأنه "المشاغب التسلسلي"؛ وذلك بعدما اشتهر البليهي مسبقًا بواقعة استفزاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في كأس العالم 2022، وكذلك استفزاز القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة الهلال والنصر بمسابقة دوري روشن السعودي.

علي البليهي

وأضافت الصحيفة أن البليهي لم يتلق أي عقوبة إثر محاولة إزعاج جانج هيون سو، إلا أن مدافع الأخضر لم يتمكن من التغلب على مهاجم كوريا الذي رد على الواقعة بالضحك.

يذكر أن نهاية المباراة شهدت مصافحة وعناقًا وديًا بين علي البليهي وجانج هيون سو، فيم قدم لاعبو المنتخب الكوري لافتة طيبة عقب الفوز بركلات الترجيح، حيث قاموا بالتصفيق لجماهير السعودية التي قدمت لوحة تشجيعية مميزة في مدرجات ملعب المدينة التعليمية، كما قاموا بمواساة لاعبي المنتخب السعودي.

اقرأ أيضا

مطالبات كورية بعقوبات كبرى ضد البليهي بعد الخنق وشد الشعر !

كأس آسيا| البليهي يخنق لاعب كوريا الجنوبية.. لقطة مثيرة للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن