مورينيو يشعر بالذنب تجاه مانشستر يونايتد.. عودة غير متوقعة

تاريخ النشر: 01/02/2024
39
منذ 3 شهور

زعمت تقارير صحفية عالمية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مورينيو يشعر بأن لديه "عملًا غير مكتمل" مع مانشستر يونايتد، وأنه يريد العودة إلى النادي إذا سنحت له الفرصة.

وأشارت إلى أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق، يعتقد أنه سيزدهر في أولد ترافورد بوجود المالك الجديد السير جيم راتكليف.

وكان البرتغالي المخضرم قد درب مانشستر يونايتد بين عامي 2016 و 2018، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ولكن تم إقالته من منصبه في ديسمبر 2018 بعد سلسلة من النتائج السيئة، ومنذ ذلك الحين، درب جوزيه مورينيو توتنهام وروما الذي فاز معه بلقب دوري المؤتمرات الأوروبي.

ويبدو أن مورينيو حريص على العودة إلى مانشستر يونايتد وإثبات أنه لا يزال قادرًا على النجاح في النادي، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان السير جيم راتكليف مهتمًا بإعادة مورينيو إلى أولد ترافورد.

وارتبط مورينيو كثيرًا بالانتقال إلى عديد الأندية داخل الدوري السعودي للمحترفين، من بينها الشباب والأهلي.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن مانشستر يونايتد يفكر في البدائل المحتملة لإريك تين هاج، المدير الفني للفريق، الذي يقترب من الرحيل بسبب تراجع نتائج الفريق.

وجاء ذلك، بسبب النتائج السيئة التي تسبب فيها إريك تين هاج المدير الفنى، والتي جاء على إثرها تراجع الفريق في جدول الترتيب العام في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى الخروج المدوي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن