كأس آسيا| مدرب كوريا عن مواجهة أستراليا: نستعد لسيناريو السعودية

تاريخ النشر: 01/02/2024
77
منذ شهرين
كأس آسيا| مدرب كوريا عن مواجهة أستراليا: نستعد لسيناريو السعودية

أكد الألماني يورجن كلينسمان، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، أن لاعبي كوريا على استعداد للقتال أمام أستراليا، من أجل العبور إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023.

وتقام مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية، على ملعب الجنوب بالوكرة، في السابعة والنصف مساء الغد (الجمعة)، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، التي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

وأضاف كلينسمان، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أستراليا، أن المنتخب الكوري يستعد بسيناريو اللجوء إلى الركلات الترجيحية وبدأ التحضير لها.

وكان منتخب كوريا الجنوبية قد تأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا 2023، بعد الفوز على السعودية بركلات الترجيح، إثر التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة دور الـ16.

وتحدث كلينسمان عن فترة راحة المنتخب الكوري بين المباراتين، قائلًا إن حصول أستراليا على أيام راحة أكثر، هو أمر عادي يحدث في البطولات.

ماذا قال مدرب أستراليا؟

من جانبه، تحدث مدرب منتخب أستراليا، غراهام آرنولد، عن مواجهة كوريا الجنوبية، قائلًا إن المنتخب الأسترالي يواجه خصمًا قويًا، ولكن (الكنغر) يثق بقدراته وسيستغل نقاط قوته، ويجب عليه الضغط بشكل متواصل على الخصم.

وأضاف آرنولد أنه منح لاعبي أستراليا راحة لمدة يوم، بعد المباراة الماضية، والجميع بحالة نفسية جيدة، مضيفًا أن المنتخب يرغب في الفوز باللقب كي يكون ملهمًا للأطفال في أستراليا.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة إيران ضد سوريا في ثمن نهائي كأس آسيا 2023

كأس آسيا| اليابان تنهي رحلة البحرين بثلاثية وتطير إلى ربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن