طبيب يكشف "التفاصيل الغامضة" وراء غياب رونالدو عن النصر للإصابة

تاريخ النشر: 01/02/2024
4788
منذ 3 شهور
طبيب يكشف التفاصيل الغامضة وراء غياب رونالدو عن النصر للإصابة

أزاح الدكتور ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، الستار عن بعض التفاصيل الغامضة حول غياب الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن المواجهة المرتقبة أمام فريق إنتر ميامي الأمريكي بكأس موسم الرياض. 

وكانت صحيفة "الرياضية"، قد أكدت خلال الساعات الماضية، غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المشاركة مع فريق النصر ضد إنتر ميامي. 

وقال أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور ثامر الشهراني، عبر حسابه الرسمي عن إصابة كريستيانو رونالدو: "لا يوجد تفاصيل معلنة، إضافة إلى أن الإصابة ما كانت في مباراة نقدر نحللها". 

وأضاف الشهراني: "لكن بناءً على غيابه عن بطولة الصين والفترة اللي بعدها، أعتقد أن إصابة رونالدو عضلية وهذه مباشرة تمنعه عن المشاركة في أي مباراة وديّة إلا بعد التعافي بنسبة 100% يعني ما فيه مجال أصلا للمخاطرة".

وأشار أخصائي العلاج الطبيعي إلى نقطة غاية بالأهمية، وهي أن الإصابة قد تكون إحدى إصاباته القديمة سواء (التهابات الركبة اللي كانت مع ريال مدريد وبدأ يرجع فيها الألم، أو إصابته في الكاحل مع مانشستر يونايتد)". 

وأوضح الطبيب إنه بناء على التفاصيل السابقة فإن كريستيانو يعلم جيدا بالإصابة ولا يريد المخاطرة بأي مشاركة بما إنه سبق وأصيب بها".

يذكر أن، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد إنتر ميامي الأمريكي، ستقام في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات كأس موسم الرياض. 

اقرأ أيضا

كاسترو يحسم مصير رونالدو من قمة النصر وإنتر ميامي.. ماذا قال؟

فيديو| سابقة لجمهور الهلال .. رونالدو يزلزل المملكة آرينا ضد ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن