صحف السعودية| خيسوس يكافئ نجوم الأخضر والآسيوي يعاقب مانشيني

تاريخ النشر: 01/02/2024
1158
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 1 فبراير 2024، بمشاركة الأخضر، في نهائيات كأس آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادٍ لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

انضم دين هولدن إلى طاقم عمل ستيفن جيرارد في نادي الاتفاق مساعداً جديداً، لتعويض رحيل إيان فوستر الذي رحل من أجل تدريب نادي بليموث الإنجليزي.

الاقتصادية

عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحاد السعودي والمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إضافة للمهاجم صالح الشهري بـ 121٬884٫76 ريال لمخالفتهم لوائح نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2023 في قطر المتعلقة بالتعامل مع وسائل الإعلام.

عكاظ

تتجه أنظار عشاق الكرة في العالم نحو استاد (المملكة أرينا) عند 9:00 من مساء اليوم (الخميس)؛ لمتابعة المواجهة الكبرى التي تجمع النصر وإنتر ميامي الأمريكي، ضمن مباريات كأس موسم الرياض.

الرياضية

أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» موقع التواصل الاجتماعي عن تجديد عقدي أيمن يحيى وعلي الحسن، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لمدة أربعة أعوام.

الجزيرة

منح الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة جيسوس جميع اللاعبين الدوليين «سعوديين وأجانب» راحة تامة لمدة 5 أيام ابتداءً من أمس الأربعاء.

حمل تطبيق سعودي الآن