نجم الاتحاد يرفض "راحة" إفريقيا.. حجازي يستعد للفيصلي

تاريخ النشر: 01/02/2024
179
منذ شهرين
نجم الاتحاد يرفض راحة إفريقيا.. حجازي يستعد للفيصلي

وصل الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى مدينة جدة، من أجل الانضمام إلى تدريبات العميد.

ويعود حجازي إلى تدريبات الاتحاد، بعد فراغه من المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، حيث ودع الفراعنة البطولة من دور الـ16، عقب الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، إثر التعادل بنتيجة (1-1)، في الوقت الأصلي من عمر المباراة.

وأفادت تقارير بأن أحمد حجازي يحق له الحصول على راحة لمدة 5 أيام، إلا أن اللاعب قرر الانضمام إلى التدريبات سريعًا، من أجل التحضير لمباراة الفيصلي.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفًا على الفيصلي، يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستقرت إدارة الاتحاد على قائمة الأجانب الثمانية في المسابقات المحلية، حيث قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، عودة أحمد حجازي للقائمة، بعد غيابه خلال الدور الأول من الموسم، إثر معاناته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتضم قائمة أجانب الاتحاد في المرحلة المقبلة، كلًا من "أحمد حجازي، لويز فيليبي، نجولو كانتي، فابينيو، جوتا، إيجور كورنادو، كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله".

ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، موقعًا على 8 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم، بينما تتبقى مباراة مؤجلة أمام الطائي.

اقرأ أيضا

جوتا يحرم الاتحاد من صفقة تبادلية قوية.. تفاصيل الصفقة الفاشلة

الاتحاد الدولي يحرج الاتحاد والأهلي وينصف الهلال والنصر.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن