الاتحاد يستعد لتوجيه بطاقة حمراء إلى جروهي.. "تطور عاجل"

تاريخ النشر: 31/01/2024
1417
منذ شهرين
الاتحاد يستعد لتوجيه بطاقة حمراء إلى جروهي.. تطور عاجل

أصبح نادي الاتحاد، قريبًا من الاستغناء عن خدمات البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، في ظل تبقي 6 شهور في عقده مع العميد.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، اتخذ قرارًا، بالتنسيق مع الإدارة الرياضية، باستبعاد جروهي من قائمة الاتحاد المحلية، لحين النظر في أمر بيع عقده لفريق برازيلي، أو توقيع مخالصة مالية ومنح حرية الانتقال للاعب.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، منح الأندية مهلة حتى 8 فبراير المقبل، من أجل قيد الأجانب الثمانية في قائمة الأندية في المسابقات المحلية، والتي يحق لها المشاركة في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

ويواجه الاتحاد أزمة في قيد اللاعبين الثمانية، في ظل امتلاك العميد لـ10 لاعبين أجانب، وهم (مارسيلو جروهي وأحمد حجازي ولويز فيليبي وفابينيو وكانتي وجوتا وإيجور كورنادو، ورومارينيو وكريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله).

الجدير بالذكر أن الاتحاد قد طالب جروهي بالموافقة على العرض المقدم من نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أو البقاء في المدرجات، إلا أن اللاعب رد برفض العرض الشبابي، وتخيير الإدارة بين منحه مليون دولار كباقي مستحقاته، أو البقاء في المدرجات.

وجاء رفض جروهي للرحيل إلى الشباب، في رفض فكرة الابتعاد عن أسرته والانتقال إلى مدينة الرياض، مع بقاء الأسرة في جدة، في ظل تبقي 6 شهور فقط في عقده مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

الشباب يصدم الأهلي ويضم حارس مصر الأول بعد فشل صفقة جروهي

الاتحاد طلب نجم الشباب مقابل جروهي ورومارينيو.. كيف جاء الرد ؟

حمل تطبيق سعودي الآن