"مايسترو" ريال مدريد يستفز برشلونة بتصريح صادم.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 31/01/2024
157
منذ 3 شهور
مايسترو ريال مدريد يستفز برشلونة بتصريح صادم.. ماذا قال؟

تحدث الألماني توني كروس لاعب فريق ريال مدريد، خلال تصريحات هامة أدلى بها بشأن المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، خلف جيرونا المتصدر برصيد 55 نقطة.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، أدلى كروس ببعض التصريحات الهامة قائلًا: "إنها ليست مصادفة، ربما يكون هذا الثبات خلال هذه الفترة الطويلة من الزمن مفاجئًا، ولم يتوقعه سوى القليل من الناس".

وتابع: "يجب أن أقول مع كامل الاحترام أن جيرونا يقدم كرة قدم جيدة جدًا، نتائجهم لم تأتي بسبب أنهم يدافعون ويفوزن بنتيجة 1-0، من المثير للإعجاب كيف فاز جيرونا 4-2 في برشلونة قبل بضعة أسابيع".

وفجر كروس تصريحًا من العيار الثقيل: "أعتقد أن جيرونا قادر على أن يكون بالمركز الثاني".

صحف العالم| هالاند إلى ريال مدريد وحرب يوفنتوس وإنتر على الكالتشي

وعن العودة المستمرة خلال المباريات الأخيرة، رد كروس: "إنه شعور مميز دائمًا، الفريق يثق بنفسه جدًا في جميع الأوقات، حيث أكدنا مرارًا وتكرارًا، لكن علينا أن نستمر في محاولة تأكيد مرارًا وتكرارًا، أصعب شيء هو الريمونتادا".

واستكمل: " أثناء وقبل المباراة سيقول الجميع من الأفضل من بداية المباراة تتقدم بالنتيجة 1-0 في الدقيقة 10، و2-0 قبل نهاية الشوط الأول، ثم تحرك مع وبدون الكرة، في بعض المرات يتقدم الخصم بالنتيجة، العديد من الفرق تشعر بالقلق عندما تستقبل الهدف الثاني أو الثالث، الهدوء كلمة خاطئة، لكن يمكنك أن تشعر ببعض الاقتناع بأنه مازال بإمكاننا القيام بالريمونتادا، يمكنك القيام بالريمونتادا إذا كانت لديك خبرة جيدة بها".

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يكافئ نجمه ويجدد عقده حتى 2026

أول رد رسمي من مبابي على عرض ريال مدريد الخرافي لحسم صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن