بيلينجهام يقنع "المفترس" بالانتقال إلى ريال مدريد.. تطور مثير

تاريخ النشر: 31/01/2024
38
منذ 3 شهور
بيلينجهام يقنع المفترس بالانتقال إلى ريال مدريد.. تطور مثير

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم النرويجي وهداف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينج هالاند، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ويوجه ريال مدريد أنظاره صوب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في أقرب وقت ممكن، علمًا بأن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسماوي، يعتمد على هالاند بشكل رئيسي ولا يبدو منفتحًا لفكرة رحيل نجمه لأي سبب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسجل هالاند حضورًا قويًا منذ انضمامه لمانشستر سيتي، حيث ساهم في تتويج الفريق بالرباعية التاريخية " الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي".

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد قال لـ هالاند في الأشهر الأخيرة أنه في حال جاء إلى القلعة البيضاء فسيكون قراره صائب تماماً.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما شرح بيلينجهام له أيضًا عن جمال اللعب في السانتياجو برنابيو مع ذلك السقف المغلق الذي يجعل أصوات الاحتفالات بالأهداف وحشية.

وتابعت الصحيفة، بأن بيلينجهام أخبر هالاند أيضاً عن عظمة مؤسسة ريال مدريد، والمرافق الرائعة في فالديبيباس، واحترافية العمل في الفريق، والتفاهم الرائع بين الفريق والجهاز الفني بقيادة أنشيلوتي، وجدية النادي ونوعية الحياة في العاصمة الإسبانية.

اقرأ أيضا

مستقبل غامض لنجم ريال مدريد بعد رفضه عرض سعودي ضخم

إنريكي يجبر مبابي على الرحيل إلى ريال مدريد بـقرار مزعج

حمل تطبيق سعودي الآن