"وجوه جديدة" في مران الاتفاق.. وحمدان يحتفل بمولودته

تاريخ النشر: 31/01/2024
128
منذ شهرين
وجوه جديدة في مران الاتفاق.. وحمدان يحتفل بمولودته

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء اليوم (الأربعاء)، تحضيراته الميدانية، وسط تواجد عناصر جديدة، بعد التعاقد معها مؤخرًا قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت تدريبات الاتفاق، مشاركة الثنائي عبد الله مادو وخالد الغنام، المنضمين حديثًا لصفوف (فارس الدهناء)، قادمين من النصر، حيث انتقل مادو على سبيل الإعارة، بينما تم بيع عقد الغنام بشكل نهائي، ليصبح الغنام اتفاقيًا لموسم ونصف.

ويخوض الاتفاق، المرحلة الثانية، من البرنامج الإعدادي بالدمام، من أجل استكمال منافسات دوري روشن السعودي، في إطار فترة التوقف الدولي.

وكان تدريبات الاتفاق، بقيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، قد اشتملت على محاضرة فنية في قاعة الاجتماعات، بعد ذلك أجرى الاتفاق تدريبات وقائية في الصالة الرياضية، ثم انتقل الفريق إلى الملعب، حيث نظم لاعبو الفريق ممرًا ترحيبيًا بالثنائي مادو والغنام.

وأجرى لاعبو الاتفاق تدريبات الإحماء مع المعد البدني، ليتركز بقية التدريب على الجانب الفني، حيث خصص الجهاز الفني تدريبًا خاصًا بالمدافعين وآخر للمهاجمين، قبل أن يطبق كامل الفريق عددًا من الجمل التكتيكية، ليختتم التدريب بمناورة فنية على جزء من الملعب.

وعقب نهاية المران، حرص الجهاز الإداري واللاعبون على الاحتفال بالظهير حمدان الشمراني، بمناسبة قدوم مولودته (قمر).

ويحتل الاتفاق المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 6 انتصارات و7 تعادلات و6 هزائم.

وخاض الاتفاق منافسات بطولة كأس الوحدة الودية الدولية لعام 2024، خلال فترة التوقف، وتمكن من التتويج باللقب، بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1).

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. النصر يدعم الاتحاد عن طريق الاتفاق

الاتفاق يشعل الميركاتو بصفقة هجومية سوبر.. هداف كاميروني

حمل تطبيق سعودي الآن