محدث| قرار كاسترو "المفاجئ" يقرب رونالدو من مواجهة إنتر ميامي

تاريخ النشر: 31/01/2024
658
منذ شهرين
محدث| قرار كاسترو المفاجئ يقرب رونالدو من مواجهة إنتر ميامي

كشفت تقارير إعلامية عن قرار مفاجئ من البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إزاء إمكانية مشاركة القائد كريستيانو رونالدو، في مباراة إنتر ميامي الأمريكي، في بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وتقام مباراة النصر ضد إنتر ميامي، الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على ملعب المملكة ارينا، في التاسعة مساء الغد (الخميس)، في ثاني مباريات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، أن كريستيانو رونالدو، مارس الكرة اليوم، مع المعد البدني، ليقرر كاسترو ضم اللاعب لمعسكر الفريق، في إشارة إلى إمكانية مشاركته في مباراة إنتر ميامي.

مشاركة رونالدو تثير الجدل

ونشر المركز الإعلامي بنادي النصر، صورًا لتدريبات الفريق الجماعية، والتي شهدت غياب القائد البرتغالي رونالدو، فيم ذكر المدير الفني لويس كاسترو، أن كريستيانو قد دخل المرحلة الأخيرة من التأهيل، وسيعود قريبًا إلى المباريات، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر ضد إنتر ميامي.

واستهلت منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024، بفوز الهلال على إنتر ميامي بنتيجة (4-3)، بمشاركة ميتروفيتش وليونيل ميسي، على ملعب المملكة ارينا.

ومن المقرر أن تختتم بطولة كأس موسم الرياض، التي تقام بنظام المجموعة، بمباراة الديربي بين الهلال والنصر في 8 فبراير المقبل، على ملعب (كينجدوم ارينا).

اقرأ أيضا

دي ماريا يستبعد كريستيانو رونالدو من تشكيلته المثالية

رونالدو يثير الجدل في كأس أمم إفريقيا وتعليق صادم لنجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن