رسميا.. الهلال يحدد موعد ودية الغرافة بعد مواجهة ميسي

تاريخ النشر: 31/01/2024
186
منذ شهرين
الهلال السعودي ضد إنتر ميامي

حددت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة القطري، موعد المواجهة القوية الودية، أمام الهلال السعودي، قبل عودة منافسات دوري روشن للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على إنتر ميامي الأمريكي، بمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المملكة (كينجدوم ارينا)، ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وجاءت رباعية الهلال عن طريق ألكساندر ميتروفيتش، عبد الله الحمدان وميشايل ومالكوم، بينما وقع على ثلاثية إنتر ميامي، كل من لويس سواريز وليونيل ميسي (ركلة جزاء) ودافيد رويز.

موعد مباراة الهلال أمام الغرافة:

ومن المقرر أن يواجه الهلال أمام نظيره الغرافة، في الرابعة والنصف من مساء السبت المقبل، الموافق 3 فبراير، في ثالث وديات الزعيم، بعد اكتساح الأهلي البحريني بسداسية وإنتر ميامي برباعية.

نظام كأس موسم الرياض

واستهلت مباريات كأس موسم الرياض لعام 2024، التي تقام على ملعب (كينجدوم ارينا)، بمباراة الهلال وإنتر ميامي، الإثنين الماضي، ثم يلتقي النصر بنظيره إنتر ميامي، مساء الخميس، ثم تختتم البطولة بمباراة الديربي بين الهلال والنصر، في 8 فبراير المقبل.

وتقام بطولة كأس موسم الرياض، بمشاركة أندية الهلال والنصر وإنتر ميامي، وتعتمد البطولة على نظام جدول الدوري، حيث يحصل المتصدر بأعلى نقاط على كأس البطولة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال يودع فهد بن نافل خلال أيام..الصرامي يفجر قنبلة مدوية

مانشيني يبرئ نجوم الهلال والنصر المستبعدين من آسيا .. تناقض مريب

حمل تطبيق سعودي الآن