فعل فاضح يمنع تياجو موتا من تدريب برشلونة مدى الحياة

تاريخ النشر: 31/01/2024
429
منذ شهرين
فعل فاضح يمنع تياجو موتا من تدريب برشلونة مدى الحياة

ظهر سبب قد يمنع الإيطالي تياجو موتا المدير الفني لفريق بولونيا من خلافة تشافي هيرنانديز على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة بعد قرار المدر تشافي هيرنانديز بالرحيل في نهاية الموسم.

وسبق أن خاض تياجو موتا مسيرة ناجحة مع برشلونة، في الفترة ما بين 2001 حتى عام 2007، حيث توج مع الفريق الكتالوني بدوري أبطال أوروبا ضد أرسنال عام 2006.

ويشرف تياجو موتا حاليا على تدريب فريق بولونيا، بعد اعتزاله كرة القدم قبل موسمين، حيث يقدم آداء جيد للغاية مع الفريق الإيطالي في منافسات الكالتشيو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد موتا في الوقت ذاته أحد المرشحين بقوة لخلافة ستيفانو بيولي على رأس الإدارة الفنية لفريق ميلان، عقب نهاية الموسم الجاري.

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة على خلفية الانتقادات الحادة التي يتعرض لها من الصحف الكتالونية، بسبب آداء الفريق هذا الموسم، والذي يستعد لمواجهة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

موتا لن يدرب برشلونة: 

كشف برنامج "Rondenado" الذي يذاع عبر القناة الثامنة الكتالونية، أن تياجو موتا لن يستطيع أن يدرب برشلونة بسبب حادث أجبره على الرحيل عن الفريق الكتالوني.

وأقدم تياجو موتا خلال تواجده في غرفة التأهيل مع زميله السابق ديكو والذي يتولى منصب المدير الرياضي لبرشلونة حاليا، على المزاح بشكل سخيف مع زملائه باستخدام مطفأة حريق.

وأفرغ تياجو موتا محتويات مطفأة حريق في الغرفة التي تواجد فيها بعض اللاعبين من الألعاب الأخرى في برشلونة، والذين كانوا يعاني بعضهم من مرض "الربوة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وحاول بعض لاعبي "الكاراتية" في برشلونة قتل تياجو موتا بالتعدي بالضرب عليه بسبب خنقهم نتيجة انتشار محتويات مطفأة الحريق في الغرفة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ووجهت القناة الثامنة الكتالونية، اتهامات لديكو المدير الرياضي لبرشلونة بكونه شخص غير أمين، ولا يمكن أن يترك مستقبل النادي في يد شخص غير جدير بالثقة مثله.

اقرأ أيضا

توخيل يغادر بايرن ميونخ للدوري الإنجليزي.. صدمة كبرى لبرشلونة

تعليق مثير من سيميوني على إقالة تشافي من تدريب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن